أمن العاصمة يوقف جماعة أشرار
م. خ م. خ

بعد تعرض تاجر لخيانة خادمه

أمن العاصمة يوقف جماعة أشرار

فككت مصالح أمن ولاية الجزائر، ممثلة في الأمن الحضري السابع السمار التابع لأمن المقاطعة الإدارية بئر مراد رايس، جماعة أشرار مختصة في السرقة عن طريق حمل سلاح ظاهر، حيث تعود حيثيات القضية إلى تقديم أحد الضحايا شكوى رسمية بعد تعرضه لاعتداء بواسطة أسلحة بيضاء من طرف مجهولين بمحله التجاري بحي كازناف بجسر قسنطينة.

وأضاف بيان لخلية الاتصال لأمن ولاية الجزائر، أن المجهولين استولوا على حقيبة الضحية التي كان بها مبلغ مالي يقدر بـ 120 مليون سنتيم. وعلى إثر ذلك، تنقلت مصالح الأمن على وجه السرعة إلى عين المكان لتثبيت مسرح الجريمة.

وبعد استغلال كل الإمكانيات التقنية، تم تحديد هوية المشتبه فيهم وكذا المركبة المستعملة في عملية السرقة، ليتم رصدهم بإحكام ومن ثم الإيقاع بهم. وبعد التحريات، تبين أن المعتدى عليه راح ضحية خيانة وتواطؤ من طرف خادمه برفقة شقيقه وصديقهما.

ومواصلة للتحريات، وبموجب إذن بالتفتيش وتمديد الاختصاص الصادر عن الجهات القضائية المختصة، تم التنقل إلى ولاية مجاورة، حيث تم توقيف صاحب السيارة المستعملة في جريمة السرقة.

بعد استكمال جميع التحريات في القضية، قدم المشتبه فيهم الخمسة (5) أمام السيد وكيل الجمهورية المختص إقليميا، ليتم وضع أحدهم تحت الرقابة القضائية، فيما استفاد مشتبه فيه ثاني من استدعاء مباشر، قبل أن يوضع المشتبه فيهم الثلاثة (3) رهن الحبس المؤقت بمؤسسة إعادة التربية والتأهيل بالحراش.

إقرأ أيضا..

49 مفتش شرطة يؤدون اليمين القانونية بالبليدة
25 أوت 2019
حصلوا على صفة الضبطية القضائية

49 مفتش شرطة يؤدون اليمين القانونية بالبليدة

المرحلة الانتقالية متاهة لا مخرج منها
25 أوت 2019
المحلل السياسي عامر رخيلة لـ"المساء":

المرحلة الانتقالية متاهة لا مخرج منها

العدد6884
24 أوت 2019

العدد6884