ألكاراز يضبط قائمته الأولى

المنتخب الوطني للمحليين

ألكاراز يضبط قائمته الأولى

 استدعى الناخب الوطني الجديد الإسباني لوكاس ألكاراز، 27 لاعبا للمشاركة في تربص المنتخب الوطني للمحليين المقرر من 30 أفريل إلى 3 ماي 2017 بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر)، حسب ما أعلنت عنه أمس، الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) على موقعها الرسمي. 

ويضيف المصدر، أن المدرب ألكاراز الذي لا يعرف جيدا اللاعبين الجزائريين، اعتمد على فنيي المديرية الفنية الوطنية لضبط قائمته الأولى، كما سيستغل أيضا حضور لاعبي المنتخب الأولمبي وعددهم (23) الذين سيشاركون في ألعاب التضامن الإسلامي والحاضرون في تربص سيدي موسى خلال نفس الفترة، من أجل معاينة إجمالية لاعبي البطولة المحلية. 

وأوضحت «الفاف» أن اللاعبين المتواجدين في القائمة الأولى والمعنيين بألعاب الصداقة الإسلامية سيتدربون مع منتخب المحليين قبل وضعهم تحت تصرف المنتخب الأولمبي ابتداء من يوم 4 ماي، أي قبيل سفرهم إلى باكو في اليوم الموالي». 

وستكون المباراة الرسمية للمنتخب الوطني الأول، بداية شهر جوان بالجزائر، أمام الطوغو لحساب اليوم الأول لتصفيات كأس إفريقيا للأمم-2019. 

ق. ر

قائمة اللاعيين:

حراس المرمى: مليك عسلة (ش.القبائل) - شمس الدين رحماني (م.بجاية) - مصطفى زغبة (ا.الحراش) - أسامة ليتيم (د. تاجنانت). 

المدافعون: محمد ربيع مفتاح (ا.الجزائر) - محمد بن يحيى (ا.الجزائر) - محمد ختير زيتي (و.سطيف) - رياض قمر الدين كنيش (و.سطيف) سعدي رضواني (ش. القبائل) - هواري فرحاني (ش. القبائل) - عبد الغني دمو (م. الجزائر) - حسين بن عيادة (ش. قسنطينة) - محمد أمين مدني (ا.الحراش). 

لاعبو وسط الميدان: مسالة مرباح (ش.الساورة) - عبد الرؤوف بن غيث (ا.الجزائر) - مهدي قاسم (م. الجزائر) - سفيان بن دبكة (نصر حسين داي)- شمس الدين حراق (ا. الحراش) - لياس سيدهم (ا.بلعباس). 

 المهاجمون: أبو سفيان بالغ (ا.بلعباس) - عبد المؤمن جابو (و.سطيف) - أكرم جحنيط (و.سطيف) - رشيد ناجي (و. سطيف) - محمد أمين حامية (ش.بلوزداد) - زكريا منصوري (م. الجزائر). 

 

إقرأ أيضا..

المجمعات الاقتصادية العمومية تضاعف قدراتها لمواجهة الوباء
06 أفريل 2020
الأمين العام لوزارة الصناعة والمناجم يؤكد:

المجمعات الاقتصادية العمومية تضاعف قدراتها لمواجهة الوباء

تعليمة من الوزير الأول لأعضاء الحكومة والولاة
06 أفريل 2020
تسيير التبرعات داخل وخارج الوطن

تعليمة من الوزير الأول لأعضاء الحكومة والولاة

العدد 7073
06 أفريل 2020

العدد 7073