أولمبي الشلف قاب قوسين من الصعود
أولمبي الشلف
❊ م. عبد الكريم ❊ م. عبد الكريم

بعد الفوز الثمين على مولودية العلمة

أولمبي الشلف قاب قوسين من الصعود

فرحة كبيرة عاشها أنصار أولمبي الشلف من على مدرجات ملعب محمد بومزراق بعد الفوز الذي حققه الشلفاوة على الضيف فريق مولودية العملة بهدف كان كافيا، وثلاث نقاط مهمة من أجل وضع القدم الأولى في المحترف الأول موبيليس 1، ولم لا نقول الصعود في انتظار الجولتين المتبقيتين أمام سريع غليزان بغليزان واستقبال وداد تلمسان بالشلف.

برصيد 52 نقطة يكون أشبال المدرب سمير زاوي رفعوا التحدي وحقّقوا حلم كل الجوارح في انتظار أن يُسدل الستار ويعلن الجميع عن صعود رفقاء مغيلي إلى المحترف الأول للموسم القادم. وبالنظر إلى المجهودات المبذولة طيلة هذا الموسم إلى حد كتابة هذه الأسطر، فإن أولمبي الشلف قدّم عناصره مردودا طيبا ومميزا بطاقم فني محلي تحت قيادة اللاعب السابق والمدرب الحالي  سمير زاوي بمساعدة موسي فضيل، وإدارة عرفت كيف تتخطى كل الصعاب وتقف مع الفريق في كل الأوقات خاصة الصعبة. ورغم المشاكل منها المالية إلا أن الجميع ومع مرور الجولات وبعد تدخّل السلطات المحلية، تمكنت التشكيلة الشلفية من رفع التحدي والمضيّ قدما لمصلحة الفريق ووضعه في سكته الصحيحة، حيث تمكن رفقاء بن قابلية من تحقيق نتائج إيجابية خارج وداخل الديار، كان آخرها الفوز الصعب لكنه مهم أمام البابية على ملعب محمد بومزراق. كما كان مهمّا للجوارح وللجميع لتحقيق حلم الصعود ومنح سكان ولاية الشلف تأشيرة الصعود والعودة إلى مصاف الكبار عن جدارة واستحقاق، رهانٌ جسّده اللاعبون في المستطيل الأخضر بمساعدة الجمهور الشلفي، الذي وقف، بدوره، إلى جانب الفريق في أحلك الأوقات وأصعبها، فكان بحق اللاعب رقم 12، والسند القوي للتشكيلة الشلفية طيلة المشوار في آخر جولتين من عمر الدوري المحترف الثاني؛ أي بعد مرور 28 جولة كانت كافية لتضع الشلفاوة في المقدمة في انتظار نهاية المشوار لتكتمل الفرحة.

وبالعودة إلى الفوز المحقق أمام مولودية العلمة، قال جل اللاعبين إن المشوار لم يكن سهلا، والصعود هو خاتمة هذه المجهودات بعد تضافر كل الأسرة الشلفية طبعا في انتظار نهاية البطولة، ليعلَن رسميا عن صعود الفريق. الكلّ ينتظرون، والكل سيعيشون على الأعصاب، لتنطلق بعدها الأفراح رغم الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد. وكما قال أحد الأنصار فإنّ هذا الموسم هو موسم الشلفاوة في تحقيق الصعود والعودة إلى الدوري المحترف الأول الموسم المقبل، لأن هذا هو المكان الحقيقي للفريق المتوّج بأول بطولة محترفة في الجزائر بقيادة اللاعب هلال العربي سوداني ورفقائه، وليبقى ملعب محمد بومزراق شاهدا على هذا التتويج، ليأتي الدور اليوم على زملاء اللاعب بن قابلية في تحقيق العودة والصعود إلى الدوري المحترف الأول في انتظار ترسيمه بصفة رسمية بعد العديد من المواسم قضاها أولمبي الشلف في الدوري المحترف الثاني.

إقرأ أيضا..

دول صديقة وشقيقة تهنّئ
15 ديسمبر 2019
بمناسبة انتخاب الرئيس عبد المجيد تبون

دول صديقة وشقيقة تهنّئ

الرجل القادر على قيادة الجزائر نحو مستقبل أفضل
15 ديسمبر 2019
الفريق قايد صالح مهنّئا الرئيس المنتخب:

الرجل القادر على قيادة الجزائر نحو مستقبل أفضل

قوجيل يهنّئ تبون والشعب الجزائري
15 ديسمبر 2019
قال إن الموعد الانتخابي سيحفظ في سجل انتصارات الأمة

قوجيل يهنّئ تبون والشعب الجزائري

العدد 6978
15 ديسمبر 2019

العدد 6978