مولودية بجاية

الإدارة تتفق مع بيرة في انتظار الترسيم

الإدارة تتفق مع بيرة في انتظار الترسيم
  • القراءات: 773
الحسن حامة الحسن حامة

بدأت الرؤية تتضح بخصوص العارضة الفنية لفريق مولودية بجاية، حيث علمنا من مصدر مسؤول بالفريق البجاوي أن المدرب عبد الكريم بيرة أضحى قريبا من الإشراف على الفريق الموسم القادم بعد أن اتفق مع المسيرين في انتظار بعض الأمور التي سيتم التطرق إليها بعد عودة المساهم ورئيس مجلس الإدارة من فرنسا، عمار بودياب حيث أن المدير الرياضي السابق لاتحاد العاصمة أصبح يحقق الإجماع داخل مجلس الإدارة.

وتسعى الإدارة البجاوية إلى ترسيم الأمور خلال الأيام القادمة من أجل التحضير للموسم الجديد في ظروف جيدة والتطرق إلى تدعيم التشكيلة بالعناصر التي سيكون بإمكانها تقديم إضافة للفريق من أجل تحقيق الهدف المسطر الموسم المقبل، وهو الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى.

ولايزال الغموض يميز قائمة اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم بصفة رسمية، حيث ينتظر أن يجتمع المسيّرون مع الطاقم الفني الحالي من أجل تحديد قائمة العناصر الذين سيتم الاستغناء عنها رغم أن بعض الأسماء تم تداولها مؤخرا على غرار بوشريط، بولمدايس، الحارسين ضيف وحمزاوي في انتظار بقية القائمة. وشرعت تشكيلة مولودية بجاية في تحضير المباراة المقررة الأربعاء المقبل أمام وفاق سطيف بملعب الوحدة المغاربية لحساب الجولة الـ 28 من الرابطة المحترفة الأولى.