العديد من الأندية تتنافس لضمه

رياض محرز يعلن عن قراره مغادرة ليستر سيتي

رياض محرز يعلن عن قراره مغادرة ليستر سيتي
  • القراءات: 1218
و.توفيق و.توفيق

أبلغ نجم المنتخب الوطني رياض محرز، إدارة ناديه ليستر سيتي الإنجليزي أول أمس الثلاثاء، عن رغبته في الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم محرز (26 عاما) لليستر في 2014 قادما من لوهافر الفرنسي، مقابل 400 ألف إسترليني. أكد محرز أنه كان قد اتفق مع رئيس النادي في الموسم قبل المنصرم على البقاء لموسم آخر بعد الفوز بالبريمييرليغ، وقال رياض محرز في بيان: «نظرا لإعجابي وحبي لليستر، أود أن أكون صريحا تماما وشفافا، أبلغت النادي بأنه حان وقت رحيلي».

وأضاف: «تحدثت بشكل جيد مع الرئيس في الصيف الماضي، واتفقنا على أنني سأظل لموسم آخر لمساعدة ليستر في كل ما يستطيعه بعد هذا التحول، عقب الفوز بالدوري واللعب في دوري الأبطال. ومع ذلك، أنا شخص طموح وأعتقد أنه حان وقت مواجهة تحدٍ جديد».

كان محرز من الركائز الأساسية في ليستر خلال تتويجه بالدوري الموسم قبل المنصرم، بعد عام واحد فقط من تفادي الهبوط لدوري القسم الثاني.

واختتم اللاعب الجزائري قائلا: «العلاقة التي تربطني بالنادي وبمشجعي ليستر المدهشين، هو شيء سأحتفظ به معي دائما، وآمل أن يتفهموا ويحترموا قراري».

ويمتلك الدولي الجزائري العديد من العروض من فرق في الدوري الإنجليزي أو خارجه، وكان آخرها نادي موناكو الفرنسي، حيث كشفت صحيفة «ليكيب» أن بطل الدوري الفرنسي هذا الموسم، يسعى إلى تدعيم خط هجومه بصفقة مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قالت الصحيفة الفرنسية؛ إن مسؤولي موناكو تلقوا نبأ سارا بإعلان رياض محرز قراره بالرحيل عن صفوف فريقه ليستر سيتي الإنجليزي.

وساهم لاعب الخضر بقسط وافر في التتويج التاريخي لفريق ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي عام 2016، لأول مرة في تاريخه، كما اختير أفضل لاعب في»البريميير ليغ» بالموسم ذاته.