تسوية رزنامة الرابطة المحترفة الأولى (الجولة 27)

العميد لاستعادة المرتبة الثانية وشباب قسنطينة في خطر أمام الحراش

العميد لاستعادة المرتبة الثانية وشباب قسنطينة في خطر أمام الحراش
  • القراءات: 1366
ق.ر ق.ر

تتطلع مولودية الجزائر لاستعادة مركز الوصيف في ترتيب البطولة المحترفة الأولى لكرة القدم، عندما تواجه شباب بلوزداد في داربي العاصمة لتسوية رزنامة الجولة 27 المقرر إجراؤها يومي الجمعة والسبت، بينما سيحل شباب قسنطينة ضيفا على اتحاد الحراش مستهدفا الزاد الكامل للخروج من منطقة الخطر.  

وسيكون ‘’العميد’’ الذي يحتل المرتبة الثالثة (44 نقطة)، أمام حتمية الفوز في لقائه أمام الجار شباب بلوزداد لتقليص الفارق عن الرائد وفاق سطيف (51 نقطة).  

ولم يفز لاعبو المدرب كمال مواسة هذا الموسم في داربيات العاصمة بملعب 5 جويلية، إلا في لقاء واحد  ضد اتحاد الحراش (1-0) لحساب الجولة 2 من البطولة. 

وسيعمل رفاق القائد حشود على تأكيد الفوز المحقق أول أمس بملعب 5 جويلية أمام النادي الصفاقسي التونسي 2-1، لحساب الجولة الثانية من كأس الكونفدرالية. 

ومن جهته، يطمح شباب بلوزداد الذي يحتل المرتبة التاسعة (36 نقطة)، إلى تحقيق نتيجة إيجابية تضمن له البقاء رسميا ضمن قسم الكبار. 

وسيكون هذا الموسم الأخير بالنسبة لمدرب الشباب المغربي بادو زاكي، الذي أمضى على عقد مع الاتحاد الرياضي طنجة (البطولة المغربية) بداية الأسبوع الجاري. 

من جانبه، يسعى اتحاد الحراش لتأكيد سلسلة النتائج الإيجابية المسجلة في الآونة الأخيرة (4 لقاءات بدون خسارة)، عندما يستضيف على أرضية ملعب 1 نوفمبر بالمحمدية، ضيفه شباب قسنطينة، المطالب بتحقيق نتيجة إيجالية يدعم بها حظوظه في البقاء. 

وسيكون آخر لقاء في إطار تسوية الجولة 27 يوم الإثنين 29 ماي، بين نصر حسين داي واتحاد الجزائر بملعب 5 جويلية (00ر22).  

البرنامج:

❊ اتحاد الحراش – شباب قسنطينة (غدا الجمعة)

❊ مولودية الجزائر – شباب بلوزداد (السبت)