شباب بلوزداد

شارف أو شريف الوزاني لخلافة بادو الزاكي

شارف أو شريف الوزاني لخلافة بادو الزاكي
  • القراءات: 1466
و.توفيق و.توفيق

شرعت إدارة نادي شباب بلوزداد في البحث عن مدرب جديد للفريق، من أجل خلافة المدرب المغربي بادو الزاكي، الذي وقع عقدا لتدريب اتحاد طنجة المغربي، بداية من الموسم المقبل. تتواجد على طاولة الرئيس أحمد بوحفص عدة أسماء مرشحة بقوة لتولي قيادة دفة الفريق البلوزدادي خلال الموسم الكروي الجديد، حيث تسعى إدارة النادي العاصمي إلى إيجاد المدرب الأمثل والمناسب للوصول بالشباب إلى أعلى المستويات، وتحقيق الأهداف التي ستسطرها إدارته مستقبلا. ومن بين أبرز المدربين المرشحين، هناك أمس، الطاهر شريف الوزاني مدرب فريق اتحاد بلعباس، الذي يحقق معه نتائج إيجابية، حيث يحتل حاليا المركز الثاني في الرابطة الأولى المحترفة في كرة القدم، رغم المشاكل الكثيرة التي يعاني منها الفريق مؤخرا، إضافة إلى نجاحه في قيادته إلى التأهل لنصف نهائي الكأس، الأمر الذي جعل إدارة بلوزداد متحمسة للتعاقد معه والاستفادة من خبرته.

كما بات اسم مدرب فريق اتحاد الحراش بوعلام شارف مطروحا بقوة هذه الأيام في الفريق البلوزدادي، حيث أضحى من أكثر المرشحين لتولي تدريب الشباب، خاصة أن التيار لا يمر بينه وبين مسيري الصفراء في الآونة الأخيرة، حيث أشارت العديد من التقارير الإعلامية الصادرة مؤخرا، إلى إمكانية مغادرته للاتحاد الحراشي هذا الموسم، وهو ما قد يشجع إدارة الرئيس بوحفص على القيام بخطوته وإقناعه بالقدوم إلى نادي "العقيبة".

على صعيد آخر، يواصل رفقاء اللاعب يحيى شريف تحضيراتهم اليومية على قدم وساق، تحسبا للقاء المنتظر في نهاية الأسبوع، والذي سيجمعهم بالجار مولودية الجزائر بملعب 5 جويلية الأولمبي، ضمن الجولة 27 من عمر الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، وهي المواجهة التي سيرمي فيها اللاعبون الشباب كل ثقلهم من أجل الظفر بنقاطها وتحسين مكانتهم في سلم ترتيب أندية البطولة المحلية.