الكشف عن قامة «الخضر» نهاية الأسبوع الحالي

ألكاراز منتظر اليوم في بورتو لملاقاة ياسين براهيمي

ألكاراز منتظر اليوم في بورتو لملاقاة ياسين براهيمي
  • القراءات: 940
و.توفيق و.توفيق

ينتظر أن يحط الناخب الوطني لوكاس الكاراز ومناجير المنتخب الوطني حكيم مدان الرحال بالبرتغال اليوم، وتحديدا بمدينة بورتو من أجل متابعة والتقاء صانع ألعاب الخضر ياسين براهيمي.

سيكون براهيمي معنيا بخوض لقاء فريقه بورتو اليوم، والذي ينتقل فيه إلى ملعب فريتاس دي ألميدا، لملاقاة نادي موريرينسي، ضمن الأسبوع 34 من الدوري البرتغالي لكرة القدم.

يعرف التقني الإسباني اللاعب ياسين براهيمي جيدا، كونه أشرف على تدريبه خلال حمله لألوان نادي غرناطة الإسباني، حيث كان يحظى نجم الخضر بثقة مدربه حينها، وكان يشركه أساسيا في جل لقاءات نادي غرناطة الإسباني.

كان الناخب الوطني لوكاس ألكاراز قد التقى العديد من عناصر الخضر في جولته الأوروبية طيلة الأسبوع الماضي، تنقل خلالها بين عدة ملاعب في إسبانيا، ألمانيا، إيطاليا، فرنسا، بلجيكا وإنجلترا، أن قام خلالها بمعاينته عن قرب وتقديم مشروعه وبرنامج عمله لهم، قبيل الشروع في أول تربص تحضيري له مع المنتخب الوطني الأول بعد أسبوع من الآن، حيث سيكشف التقني الإسباني عن قائمة اللاعبين المعنيين بهذا المعسكر نهاية الأسبوع الجاري على أكثر تقدير.

تجدر الإشارة إلى أن رفقاء اللاعب رياض محرز تنتظرهم مواجهتان في شهر جوان القادم، الأولى ودية ضد منتخب غينيا في 6 منه، والثانية رسمية ضد منتخب طوغو في 11 من نفس الشهر، ضمن أولى جولات التصفيات الخاصة بكأس إفريقيا للأمم 2019، وتقام كلا المبارتين بأرضية ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.