فيما تم توقيف ٤ أشخاص وحجز مسدس آلي و٣ بنادق ببسكرة

إرهابي يسلّم نفسه للجيش ببرج باجي مختار

إرهابي يسلّم نفسه للجيش ببرج باجي مختار
  • القراءات: 1573
ق. و ق. و

 سلم الإرهابي المبحوث عنه المسمى «س. سيدي علي» نفسه للسلطات العسكرية ببرج باجي مختار يوم السبت وبحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة حسبما أفاد به أول أمس الأحد، بيان لوزارة الدفاع الوطني. 

وأوضح البيان أنه «في إطار مكافحة الإرهاب، وبفضل جهود قوات الجيش الوطني الشعبي، سلّم الإرهابي المبحوث عنه المسمى «س. سيدي علي» نفسه للسلطات العسكرية ببرج باجي مختار/ن.ع.6 يوم 29 أفريل 2017 وبحوزته مسدس رشاش (01) من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة». 

من جهة أخرى، وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة «أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بورقلة/ن.ع.4 مهربا كان على متن شاحنة محملة بـ4200 وحدة من الألعاب النارية». وبعين قزام/ن.ع.6، «أوقفت مفرزة أخرى للجيش الوطني الشعبي 10 مهربين وضبطت مركبة رباعية الدفع ومعدات تنقيب عن الذهب، في حين تم توقيف 21 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة ببشار وأدرار وتلمسان وتيارت». أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي يوم الأحد ببسكرة، أربعة أشخاص وحجزت مسدسا آليا وثلاث بنادق تقليدية وكمية من الذخيرة، حسبما أفاد به أمس، بيان لوزارة الدفاع الوطني. 

وأوضح البيان أنه «في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي ببسكرة/الناحية العسكرية 4، يوم 30 أفريل 2017، أربعة (4) أشخاص وحجزت مسدسا آليا وثلاث بنادق تقليدية وكمية من الذخيرة و(3,5) كيلوغرام من البارود». 

كما حجز عناصر الدرك الوطني بكل من تلمسان/ن.ع.2 وتبسة/ن.ع.5، «كميات من الكيف المعالج تقدر بـ (283) كيلوغراما». فيما تم حجز «(10.608) وحدة من مختلف المشروبات» بكل من وهران وتلمسان وبسكرة، يضيف ذات المصدر. 

في سياق ذي صلة، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، بتمنراست/ن.ع.6 مهربين (2) وحجزت شاحنة محملة بـ(23,37) طنا من المواد الغذائية والأفرشة.  

من جهة أخرى، تم توقيف (24) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وتيارت وبشار وغرداية وبسكرة وسكيكدة.