بمشاركة 27 لاعبا

ألكاراز يشرف على تربص المنتخب المحلي اليوم

ألكاراز يشرف على تربص المنتخب المحلي اليوم
  • القراءات: 1470
 ف.ن ف.ن

يشرع الناخب الوطني الجديد لوكاس ألكاراز في عمله اليوم (الأحد) من خلال الإشراف على تربص منتخب المحليين الذي يستمر حتى 3 ماي القادم بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى، بمشاركة 27 لاعبا، من بينهم عناصر من المنتخب الأولمبي (-23 سنة) الذين سيشاركون في ألعاب التضامن الإسلامي المرتقبة من 11 إلى 22 ماي بأذربيجان.

وسيستغل التقني ألكاراز الذي اجتمع أمس (السبت) بالمدير الفني للمنتخبات الوطنية فضيل تيكانوين، من أجل إتمام الإجراءات التنظيمية الخاصة بتربص المحليين، حضور منتخب أقل من 23 سنة لهذا التربص من أجل معاينة إجمالية للاعبي البطولة المحلية.

ويشارك في هذا التربص كل من مليك عسلة (ش.القبائل)، شمس الدين رحماني (م.بجاية)، مصطفى زغبة (ا.الحراش) وأسامة ليتيم (د. تاجنانت) في حراسة المرمى، ومحمد ربيع مفتاح (إ.الجزائر)، محمد بن يحيى (إ.الجزائر)، محمد خثير زيتي (و.سطيف)، رياض قمر الدين كنيش (و.سطيف)، سعدي رضواني (ش. القبائل)، هواري فرحاني (ش. القبائل)، عبد الغني دمو (مولودية الجزائر)، حسين بن عيادة (ش. قسنطينة)، محمد أمين مدني (إ.الحراش) في خط الدفاع ومسالة مرباح (ش.الساورة)، عبد الرؤوف بن غيث (إ.الجزائر)، مهدي قاسم (م. الجزائر)، سفيان بن دبكة (نصر حسين داي)، شمس الدين حراق (إ. الحراش) ولياس سيدهم (إ.بلعباس) في وسط الميدان وأبو سفيان بالغ (إ.بلعباس)، عبد المؤمن جابو (و.سطيف)، أكرم جحنيط (و.سطيف)، رشيد ناجي (و. سطيف)، محمد أمين حامية (ش.بلوزداد) وزكريا منصوري (م. الجزائر) في خط الهجوم.

❊ ف.ن