عبود صالح باي للإذاعة الدولية:

بلماضي أبرز المرشحين لتولي منصب مدرب مساعد لـ «الخضر»

بلماضي أبرز المرشحين لتولي منصب مدرب مساعد لـ «الخضر»
  • القراءات: 980
ف.ن ف.ن

أكد مستشار رئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم والمكلف بالاتصال والعلاقات الخارجية عبود صالح باي، أن الدولي السابق ومدرب لخويا القطري جمال بلماضي، يُعد أحد أبرز المرشحين لتولي منصب المدرب المساعد للناخب الوطني الجديد لوكاس ألكاراز.

وقال صالح باي خلال تدخله عبر قناة الإذاعة الدولية صبيحة أمس، بأن «الفاف» لم تحسم في الموضوع بعد، وهي في اتصالات مع عدة أسماء محلية، من بينهم جمال بلماضي الذي كان مرشحا في أكثر من مناسبة لمنصب مدرب رئيس للمنتخب الوطني، خاصة في ظل اكتسابه الخبرة، ومعرفته الجيدة بعقلية لاعبينا الدوليين، فضلا عن علاقته الجيدة بالجماهير الجزائرية.

وتحدثت بعض المصادر عن تواجد عدد من المدربين المحليين، تم ترشيحهم لتولي منصب المدرب المساعد في العارضة الفنية، وقيادة منتخب المحليين، يتقدمهم مدرب وفاق سطيف المتوج بلقب رابطة أبطال إفريقيا خير الدين ماضوي، ومدرب اتحاد بلعباس سي الطاهر شريف الوزاني الذي يبصم على نتائج أكثر من رائعة هذا الموسم، والمدرب السابق لاتحاد بسكرة منير زغدود، والمدرب السابق لمولودية الجزائر جمال مناد.

ويبقى الفصل بيد رئيس الفاف الجديد خير الدين زطشي، الذي يريد مدربا كفءا، يكون بمقدوره تقديم الإضافة المرجوة للعارضة الفنية لـ «الخضر».

للتذكير، تُوّج جمال بلماضي قبل أسبوعين بلقب بطولة نجوم قطر مع فريقه لخويا، وهو ثالث لقب يفوز به في مشواره التدريبي في قطر بدون نسيان تجربته على رأس منتخب قطر الذي قاده إلى نتائج باهرة، قبل أن يقرر العودة من جديد إلى الإشراف على النوادي.