ماندي في تصريحات نشرتها مواقع إسبانية:

لا أعرف ألكاراز بالشكل المطلوب وسنساعده في مهمته

لا أعرف ألكاراز بالشكل المطلوب وسنساعده في مهمته
  • القراءات: 809
 ف.ن ف.ن

اعترف مدافع نادي ريال بتيس لكرة القدم، عيسى ماندي، أن معرفته بالمدرب الوطني الجديد الإسباني لوكاس ألكاراز تبقى محدودة، لكنه مع رفقائه اللاعبين سيحاولون مساعدته، مقللا أيضا من حدوث مشكلة في التواصل بينه وبين اللاعبين، في ظل تواجد من يتقن اللغة الإسبانية بين "الخضر".

وقال عيسى ماندي في تصريحات نشرتها مواقع إسبانية: "لا أعرف شخصيا لوكاس ألكاراز، لذلك لا أستطيع أن أعلق كثيرا على هذا الموضوع، فكرتي عنه أننا لعبنا ضده عندما كان مدربا لغرناطة فقط.. سنلتقي به شهر جوان المقبل، وهناك ستتاح لنا الفرصة لنعرفه بشكل أوسع، سواء من خططه، طباعه وحتى عقليته".

وأضاف: "طبعا هناك الكثير من العمل ينتظرنا مع هذا المدرب، خاصة مع خرجتنا الأخيرة إلى كأس إفريقيا التي لم تكن في المستوى، نحن اللاعبون سنحاول مساعدته، خاصة مع الخبرة التي اكتسبناها، ولو أن الكرة في إفريقيا تبقى صعبة، لأنها تملك أساليب خاصة، بدورنا سنحاول تقديم أكثر وتحقيق أهدافنا".

أما بشأن التواصل وعائق اللغة بالنسبة لمدرب ليفانتي السابق، فيقول ماندي: "من الممكن أنه يستطيع تعلم اللغة الفرنسية بسرعة، لكن تحدثه باللغة الإسبانية سيكون ممكنا في ظل تواجد فيغولي وبراهيمي اللذان لعبا في إسبانيا طويلا، ويمكنهما المساعدة على الترجمة للزملاء".

❊ ف.ن