دفاع تاجنانت

بوغرارة ينهي مسيرة 4 سنوات

بوغرارة ينهي مسيرة 4 سنوات
  • القراءات: 969
ق.ر ق.ر

قرر المدرب ليامين بوغرارة وضع حد لمسيرة أربعة أعوام من العمل مع نادي دفاع تاجنانت، حسبما أعلنت عنه أمس إدارة الفريق الناشط في بطولة الرابطة الأولى الجزائرية لكرة القدم. 

وأفاد ذات المصدر بأن بوغرارة الذي يُعد من المدربين الجزائريين القلائل الذين لم يتنقلوا كثيرا بين الأندية في السنوات الأخيرة، "هو من طلب فسخ عقده بالتراضي".

ودخل الحارس الدولي السابق تاريخ دفاع تاجنانت بعد أن قاده إلى الصعود مرتين متتاليتين إلى الرابطة الثانية، ثم الأولى؛ في سابقة لهذا النادي الذي كاد أن يحدث المفاجأة الموسم الفارط عندما ضيّع الصعود على المنصة في آخر جولات البطولة، لكن نتائج دفاع تاجنانت تراجعت في موسمه الثاني بالرابطة الأولى. ويحتل المرتبة 11 قبل ست جولات من نهاية المنافسة بـ 26 نقطة، متقدما بأربع نقاط عن أول النازلين شباب باتنة، الذي يحوز على مبارتين متأخرتين. وبعد مغادرة بوغرارة العارضة الفنية للدفاع، تشبث خمسة مدربين فقط في الرابطة الأولى بمناصبهم منذ انطلاق الموسم الجاري، ويتعلق الأمر بكل من: معز بوعكاز (س. غليزان)، وبوعلام شارف (إ. الحراش)، وأحمد سليماني (أ. المدية)، وسي الطاهر شريف الوزاني (إ. بلعباس) وعمر بلعطوي (م. وهران).