بادو يكشف عن طموحاته:

شباب بلوزداد سيلعب كأس «الكاف» الموسم القادم

شباب بلوزداد سيلعب كأس «الكاف» الموسم القادم
  • القراءات: 1299
 ط.ب ط.ب

سينشط فريق شباب بلوزداد الدور نصف النهائي من كأس الجزائر بعدما تمكن من تحقيق التأهل في الدور السابق على حساب أهلي برج بوعريريج يوم الجمعة الماضي، بهدفين مقابل واحد، ليؤكد النادي العاصمي نيته الذهاب بعيدا في هذه المنافسة، وهذا ما أصر عليه المدرب بادو زاكي، الذي كشف عن طموحاته صراحة. 

وأكد المدرب عقب اللقاء: "لقد كنا نصارع من أجل البقاء في البطولة، والآن أصبحنا نبحث عن مركز يؤهلنا للمشاركة في كأس الكنفدرالية. أظن أننا حوّلنا الفشل إلى نجاح".  

وقد استطاع فريق شباب بلوزداد أن يحسن من نتائجه وأن يطور لعبه منذ تولي هذا المدرب المغربي العارضة الفنية للنادي شهر نوفمبر الماضي، وهو الذي وجد وضعية صعبة بسبب النتائج السلبية التي أدت بالفريق إلى أن يلعب في مؤخرة الترتيب. ويحتل النادي في الوقت الحالي المرتبة الثامنة قبل إسدال الستار عن البطولة الوطنية لهذا الموسم بست جولات، ولا يريد التوقف عند هذا الحد، حيث يحاول حصد نتائج إيجابية أخرى تجعله يرتقي إلى المراتب المتقدمة، من أجل لعب منافسة كأس الكاف الموسم القادم، أو من خلال فوزه بكأس الجزائر، التي يبدو أنها أصبحت هدفا للشباب يتنافس من أجله هذا الموسم.

وتأسف مدرب شباب بلوزداد بادو زاكي، الذي اعترف بأن التأهل على أهلي البرج، لم يكن سهلا، مؤكدا أن الوجه الذي ظهر به منافسه يرشحه لأن يلعب في بطولة النخبة لغياب المدافع المحوري نعماني محمد عن مباراة المربع الذهبي من مسابقة كأس الجزائر بعد تلقّيه إنذارا في مباراة ربع النهائي. 

وقال الزاكي في هذا الشأن: "نعماني يستحق الإنذار، وهو الخاسر الأكبر، لكن لدينا البدائل التي بإمكانها أن تقدم أفضل مما يقدمه نعماني". ويضيف بادو زاكي أنه لا يهمه المنافس بقدر ما يهمه لعب مباراة النهائي. ويعود آخر لقب تحصّل عليه شباب بلوزداد إلى كأس الجزائر بعد فوزه على أهلي برج بوعريريج عام 2009، عن طريق ركلات الترجيح.