مدير التنظيم بالمقاطعة الإدارية المنتذبة بالمنيعة يؤكد لـ«المساء»

15 قائمة انتخابية ستخوض المعترك الانتخابي

15 قائمة انتخابية ستخوض المعترك الانتخابي
  • القراءات: 2247
 طه بلقندوز طه بلقندوز

أكد مدير التنظيم بالمقاطعة الإدارية المنتذبة، المنيعة شويرف منصور، أن عدد القوائم النهائية التي وصلت المقاطعة المنتدبة نحو 15 قائمة إلى غاية حدود الساعة الثالثة زوالا من يوم الخميس المنصرم، مؤكدا أن هذه القوائم هي التي ستخوض المعترك الانتخابي عبر مختلف بلديات ولاية غرداية.

وقد أكد ذات المتحدث، أن الأمر يتعلق بقوائم: الوفاء والتواصل والجبهة الوطنية الجزائرية والوحدة وجبهة المستقبل والقائمة الحرة الإشراق وتحالف حركة مجتمع السلم وتجمع الوطني الديمقراطي والاتحاد من أجل النهضة والعدالة والبناء والحركة الشعبية الجزائرية وأمل تجمع الجزائر «تاج» والتحالف الوطني الجمهوري والقائمة الحرة المواطنة والقائمة الحرة البشائر وجبهة التحرير الوطني والقائمة الحرة «التكامل» والتنمية. فيما كشفت محاضر إجراء القرعة أن عدد القوائم بلغ 17 قائمة انتخابية. فبالإضافة إلى القوائم التي سبق ذكرها، تمت إضافة كل من التجمع الوطني الجمهوري والقائمة الحرة القصر القديم في انتظار الإعلان الرسمي عن القوائم النهائية غدا. 

القائمة الحرة «القصر القديم» تغير رأسها 

قامت القائمة الحرة القصر القديم التي كان يقودها المرشح جلول الشايش للمعترك الانتخابي المقبل لتشريعيات الرابع ماي 2017 القادم، لصالح نجله محمد الشايش  حيث تنازل لهذا الأخير دون ذكر أي أسباب وراء هذا القرار. وقد أكد المرشح المتنازل في اتصال هاتفي مع «المساء» أنه قام بترشيح نجله بدلا عنه دون ذكر السبب المباشر لينضم إلى القائمة الانتخابية لبقية المرشحين الذين تم قبول ملفاتهم من قبل اللجنة المختصة.