بمناسبة الذكرى الـ61 لإعلان الجمهورية

الرئيس بوتفليقة يهنئ نظيره الباكستاني

الرئيس بوتفليقة يهنئ نظيره الباكستاني
  • القراءات: 519
واج واج

بعث رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة ببرقية تهنئة إلى نظيره الباكستاني ممنون حسين، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ61 لإعلان جمهورية باكستان الإسلامية، مؤكدا له استعداده للعمل معه على تعزيز التعاون بين البلدين في سائر المجالات. 

وجاء في برقية رئيس الجمهورية قوله: «يسعدني وبلدكم يحتفل بالذكرى الواحدة والستين لإعلان جمهورية باكستان الإسلامية أن أتقدم إليكم  باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي  بأحر التهاني مقرونة بأطيب تمنياتي لكم بموفور الصحة والسعادة وبالمزيد من الازدهار والرقي للشعب الباكستاني الشقيق». 

وأضاف رئيس الدولة قائلا: «وأغتنمها مناسبة لأؤكد لكم تمام استعدادي للعمل معكم على مواصلة توطيد الصداقة التي تجمع الجزائر وباكستان وتعزيز التعاون بينهما في سائر المجالات». 

كما بعث السيد عبد العزيز بوتفليقة، ببرقية تهنئة إلى الوزير الأول الباكستاني، ميان محمد نواز شريف، بالمناسبة جدد له فيها استعداده للعمل سويا على «تعزيز أواصر الصداقة والتعاون القائمة بين البلدين». 

وجاء في برقية رئيس الجمهورية: «يسرني، بمناسبة احتفال باكستان الشقيقة بالذكرى الواحدة والستين لإعلان الجمهورية الإسلامية، أن أعرب لكم، باسم الجزائر شعبا وحكومة وباسمي الخاص، عن أحر التهاني مشفوعة بأخلص تمنياتي بالصحة والهناء لكم وباطراد التقدم والازدهار للشعب الباكستاني الشقيق». 

وأضاف الرئيس بوتفليقة: «كما لا يفوتني، بهذه المناسبة السعيدة، أن أجدد لكم تمام استعدادي للعمل سويا معكم على تعزيز أواصر الصداقة والتعاون القائمة بين بلدينا خدمة لمصلحة شعبينا الشقيقين».