اتحاد أميزور – شباب بن ثور

الاتحاد يعمل على البقاء في المقدمة

الاتحاد يعمل على البقاء في المقدمة
  • القراءات: 500
 الحسن حامة الحسن حامة

يسعى فريق اتحاد أميزور ظهيرة اليوم، بداية من الساعة الثانية زوالا إلى المحافظة على سلسلة النتائج الايجابية والبقاء ضمن فرق المقدمة عندما يستضيف شباب بني ثور لحساب الجولة الـ25 من بطولة قسم الهواة لمجموعة الوسط في مباراة تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة لرفاق المدافع ايدارن المطالبين بانتزاع النقاط الثلاث ومراقبة السباق عن قرب. 

ورغم المشاكل المالية التي يعاني منها الفريق منذ عدة أسابيع إلا أن أشبال المدرب سامي بوسكين، حضّروا المباراة بكيفية جيدة من خلال تركيز الطاقم الفني على الجانب النفسي والتكتيكي، حيث طالب اللاعبين بضرورة أخذ الأمور بجدية وعدم التهاون من أجل تحقيق نتيجة ايجابية والبقاء في سلسلة الانتصارات من أجل الذهاب بعيدا في البطولة ولعب كامل حظوظهم إلى أخر جولة. 

ويبدو أن اللاعبين واعون بالمهمة الملقاة على عاتقهم و عازمون على رفع التحدي، حيث أن التشكيلة تحذوها رغبة كبيرة في تحقيق الصعود وتحقيق إنجاز تاريخي رغم صعوبة المهمة.

وهو ما أكده المدرب بوسكين قائلا: "تنتظرنا مباريات صعبة ومهمة، حيث أننا مطالبون برفع التحدي وبذل مجهودات اضافية تسمح لنا بتحقيق نتائج ايجابية والبقاء في المقدمة، حيث أن اللاعبين تحذوهم عزيمة كبيرة للذهاب بعيدا رغم المشاكل المالية التي يعاني منها الفريق". 

وينتظر أن يستفيد الطاقم الفني من خدمات بعض اللاعبين العائدين من الاصابة وهو ما سيكون له دور هام في مباراة اليوم.