قسم الهواة

اتحاد أميزور يلتحق بالمقدمة

اتحاد أميزور يلتحق بالمقدمة
  • القراءات: 892
الحسن حامة الحسن حامة

نجح فريق اتحاد أميزور الناشط في قسم الهواة للمجموعة الشرقية في العودة بفوز ثمين من تنقله إلى مدينة خميس الخشنة أمام الفريق المحلي بنتيجة (1-0) في الجولة الماضية والذي سمح له بالالتحاق بفرق المقدمة برصيد 40 نقطة، حيث أن الفريق البجاوي يحتل المركز الأول رفقة اتحاد بني دوالة، رائد القبة ووفاق المسيلة. 

وهو ما يجعل أشبال المدرب سامي بوسكين يراقبون السباق عن بعد ومحاولة تحقيق نتائج أحسن خلال المباريات المتبقية. 

ولقد قدم رفاق نايت يحيى مباراة في القمة من خلال خلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل وتمكينهم من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة. 

ورغم أن فريق اتحاد أميزور مقبل على البقاء دون منافسة في الجولة 26 إلا أن هذا الفوز سيسمح لرفاق اديران بمواصلة المشوار في أحسن الظروف مثلما أكده هذا الأخير قائلا: «لقد حققنا فوزا في غاية الأهمية يسمح لنا بالالتحاق بفرق المقدمة وتأكيد النتائج الإيجابية الأخيرة، فرغم أن المهمة سوف لن تكون سهلة إلا أننا عازمون على رفع التحدي واللعب على كامل حظوظنا إلى آخر جولة». 

ويبقى المشكل المالي العائق الكبير بالنسبة لفريق اتحاد أميزور، حيث أن اللاعبين لا يزالون ينتظرون الحصول على مستحقاتهم المالية منذ عدة شهور، وهو ما جعل المدرب بوسكين يواجه نداء للمسيرين والسلطات المحلية من أجل التدخل وتوفير الوسائل المادية اللازمة التي تسمح بتحقيق صعود تاريخي إلى الرابطة المحترفة الثانية وتحقيق الأهداف المسطرة. 

كما أن الفريق بحاجة إلى تحفيزات مالية في هذه الفترة من أجل مواصلة المشوار بنفس العزيمة وتحقيق الهدف المسطر وهو الصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية «موبيليس».