مولودية بجاية

الإدارة تحفّز اللاعبين، ورحال وبن علي جاهزان لمباراة الحراش

الإدارة تحفّز اللاعبين، ورحال وبن علي جاهزان لمباراة الحراش
  • القراءات: 808
الحسن حامة الحسن حامة

قررت إدارة فريق مولودية بجاية تحفيز اللاعبين بضخ منحة الفوز المحققة في الجولة الماضية أمام شبيبة القبائل، والمقدرة بـ 20 مليون سنتيم، وهذا من أجل دفع اللاعبين إلى بذل مجهودات إضافية لتحقيق الفوز ومواصلة المشوار في أحسن الظروف. 

ورغم أن المهمة لن تكون سهلة إلا أن الإدارة تعوّل كثيرا على الإرادة والتحفيزات المالية من أجل تحقيق الفوز الثاني على التوالي داخل القواعد، والحفاظ على كامل الحظوظ في تحقيق البقاء. 

من جهة أخرى، تواصل تشكيلة «الموب» تحضيراتها استعدادا للمباراة المقررة نهاية هذا الأسبوع أمام اتحاد الحراش؛ من خلال البرنامج الذي سطره المدرب بوسعادة، الذي يعمل على معالجة النقائص من أجل ضمان الجاهزية اللازمة وتحقيق الفوز رغم صعوبة المهمة. 

وسيكون بإمكان الطاقم الفني الاعتماد على اللاعبين بن علي ورحال، اللذين يواصلان التدرب على هامش التدريبات في انتظار الدخول مع التشكيلة منذ أمس لتحضير المباراة أمام اتحاد الحراش. 

ولقد قامت الإدارة بالتسوية الجزئية لعمال الفريق، الذين قاموا مؤخرا بتنظيم حركة احتجاجية من خلال التوقف عن العمل، وهو ما يسمح للفريق بتحضير المباريات المتبقية في أحسن الظروف.

شبيبة بجاية ... معاقبة رايت بثلاث مباريات وربوح بمبارتين 

أصدرت لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية لكرة القدم عقوبتها الأسبوعية حيث تم معاقبة اللاعبين رايت بلال وحسام الدين ربوح من شبيبة بجاية بثلاث مباريات ومبارتين على التوالي بعد أن تم طردهما خلال اللقاء الأخير أمام أهلي البرج في وقت بدل الضائع بعد شجارهما مع لاعبي الفريق المحلي. وهو ما جعل المدرب افتيسان والمسيرين يعبّرون عن استيائهم من هذا التصرف خاصة أن الفريق سيكون محروما من خدمات لاعبين آخرين في مباراة هذا الجمعة أمام مولودية سعيدة لحساب الجولة 25 من الرابطة المحترفة الثانية «موبيليس». من جهة أخرى، ستتنقل تشكيلة الشبيبة إلى سعيدة صبيحة اليوم برا، حيث ينتظر أن تجري آخر حصة تدريبية بعين المكان قبل أن تخوض هذه المباراة التي تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين. 

وينتظر أن يعود الرئيس بوعلام طياب من فرنسا اليوم من أجل احتواء الأزمة التي بدأت تعصف بالفريق بعد الخسارة الأخيرة أمام أهلي البرج والتي جعلت الأنصار يعبّرون عن غضبهم وطالبوا اللاعبين بتداركها أمام مولودية سعيدة نهاية هذا الأسبوع.

 الرابطة الأولى «موبيليس» (تسوية الرزنامة)

تأخير مباراة مولودية الجزائر- شبيبة القبائل إلى 25 مارس

أجلت المباراة الكلاسيكية بين مولودية الجزائر وشبيبة القبائل لحساب تسوية الرزنامة (الجولة 16) من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، إلى السبت 25 مارس بملعب 5 جويلية الأولمبي، حسبما أعلنت عنه الرابطة المحترفة لكرة القدم بموقعها الإلكتروني. 

كان من المقرر أن تقام المقابلة يوم 24 مارس الجاري مع لقائي سريع غليزان-إتحاد الجزائر وشباب بلوزداد-وفاق سطيف، اللذان برمجا أيضا يوم السبت 25 من الشهر الحالي، أوضح نفس المصدر. 

وبرمجت آخر مباراة لحساب تسوية الرزنامة بين دفاع تاجنانت ومولودية بجاية يوم الجمعة 24 مارس. 

برنامج تسوية الرزنامة 

الجمعة 24 مارس 

بتاجنانت: دفاع تاجنانت - مولودية بجاية (16:00 سا) 

السبت 25 مارس 

بالجزائر (5 جويلية ): مولودية الجزائر - شبيبة القبائل (16:00سا)

بغليزان : سريع غليزان - إتحاد الجزائر (16:00سا) 

بالجزائر (20 أوت): شباب بلوزداد - وفاق سطيف (15:00 سا)