نصر حسين داي

قاسمي يستنفد العقوبة والعرفي يضيّع لقاء الوفاق

قاسمي يستنفد العقوبة والعرفي يضيّع لقاء الوفاق
  • القراءات: 646
و.توفيق ` و.توفيق `

تستفيد تشكيلة فريق نصر حسين داي من عودة المهاجم أحمد قاسمي خلال مباراتهم القادمة التي تنتظرهم في مدينة الهضاب العليا سطيف، أمام الوفاق المحلي رائد ترتيب الرابطة المحترفة الأولى.

وكان الفريق العاصمي قد افتقد خدمات هدافه في لقاء الجولة الماضية ضد مولودية وهران، بسبب العقوبة الآلية، لكنه استنفدها، وأضحى قادرا على المشاركة رسميا بداية من الجولة المقبلة.

في المقابل، تلقت النصرية ضربة موجعة بعد تأكد غياب المدافع حسين العرفي، الذي تلقى إنذارا بسبب احتجاجه على قرارات حكم لقائهم الماضي ضد مولودية وهران، ما سيبعده آليا عن الموعد الهام ضد رائد البطولة وفاق سطيف هذا الجمعة.

وباتت مهمة الطاقم الفني للنصرية في ضبط التشكيلة الأساسية صعبة، حيث لا يمتلك المدرب ألان ميشال خيارات كثيرة لتعويض لاعبه العرفي، خاصة أن نصر حسين داي سيفتقد خدمات مدافعه الآخر محمد هريدة، الذي لم يتعاف تماما من إصابته.

ويتواجد رفقاء الحارس دوخة في معنويات عالية هذا الأسبوع، بعد سلسلة النتائج الإيجابية التي سمحت للفريق بمواصلة صعوده في سلّم ترتيب البطولة المحترفة الأولى لكرة القدم، إذ أكدت النصرية قوّتها سواء داخل قواعدها أو خارجها، لتنصّب نفسها كمرشح قوي لاستحواذ مكانة على المنصة الشرفية نهاية الموسم الكروي 2016 - 2017. 

وسمح الفوز المسجل أمام «الحمراوة» لتشكيلة حسين داي بالصعود إلى المركز الثالث في الترتيب العام برصيد 35 نقطة، رفقة الناديين العاصميين المولودية والاتحاد، وبلقاء متأخر ستخوضه بتيزي وزو أمام شبيبة القبائل، ما يعزز من فرصة أصحاب اللونين الأصفر والأحمر في إنهاء الموسم ضمن أحد المراكز المؤهلة لخوض منافسة إفريقية.