الرابطة الأولى (الجولة الـ21)

الصفراء تتعثر مجددا وسريع غليزان يبتعد عن مربع الخطر

الصفراء تتعثر مجددا وسريع غليزان يبتعد عن مربع الخطر
  • القراءات: 611
 و.توفيق و.توفيق

تعادل فريقا اتحاد الحراش ومولودية وهران بنتيجة التعادل السلبي، في لقاء مقدم عن الجولة الـ21 من الرابطة الأولى "موبيليس" لكرة القدم، جمع بينهما أول أمس الخميس بملعب 1 نوفمبر بالمحمدية، فيما فاز سريع غيليزان على منافسه مولودية بجاية. 

لم يرق أداء الفريقين الحراشي والوهراني خلال المباراة إلى المستوى المطلوب، وظل اللعب منحصرًا في وسط الملعب، إلا أن اللقاء شهد ضغطا طفيفا لأصحاب اللونين الأسود والأصفر، الذين حاولوا الوصول إلى مرمى الحمراوة عن طريق الثنائي دهار ويونس، لكن الحارس ناتاش كان دائما في المكان المناسب، ودافع عن مرماه ببسالة ونجح في إجهاض محاولات المحليين.

وبعد هذه النتيجة، تبقى مولودية وهران في الصف الخامس بـ  30 نقطة من 20 مباراة، بينما يلتحق إتحاد الحراش مؤقتا بشبيبة الساورة في المركز الثامن برصيد 27 نقطة في 21 مباراة. 

من جهته، فاز سريع غليزان على مولودية بجاية بنتيجة 1-0، في لقاء مقدم عن الجولة الـ21 من الرابطة الأولى "موبيليس" بغليزان. 

جاء الهدف الوحيد للمباراة بواسطة زيدان في الدقيقة الـ36 من ضربة جزاء، ليقود فريقه إلى الفوز وحصد 3 نقاط غالية.

سمح هذا الفوز لفريق السريع بالابتعاد مؤقتا عن منطقة الخطر، بالصعود إلى المركز الـ12 برصيد 20 نقطة رفقة شباب باتنة ودفاع تاجنانت، فيما تزداد وضعية مولودية بجاية تعقيدا، حيث بقيت تراوح مكانها في المركز الأخير برصيد 13 نقطة. 

مباريات الخميس:

❊ إتحاد الحراش - مولودية وهران 0-0 

❊  سريع غليزان - مولودية بجاية 1-0