الجولة 20 من الرابطة المحترفة الأولى

«الصفراء» والنصرية في قمة عاصمية بملعب 5 جويلية

«الصفراء» والنصرية في قمة  عاصمية بملعب 5 جويلية
  • القراءات: 689
 و.توفيق و.توفيق

ستكون أرضية ميدان 5 جويلية الأولمبي مسرحا للقاء واعد وقمة عاصمية مثيرة، ينشطها فريق نصر حسين داي وجاره اتحاد الحراش، فيما ينزل شباب قسنطينة ضيفا على دفاع تاجنانت غدا الجمعة، ضمن الجولة 2 من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم "موبيليس".

وسيدخل لاعبو النصرية لقاء اليوم وكلهم عزم على التفوق على نظرائهم في اتحاد الحراش، بهدف تعزيز رصيدهم من النقاط، والعودة إلى سكة النتائج الإيجابية، بعد تعثرهم في الجولتين الماضيتين ضد الرائد مولودية الجزائر واتحاد بلعباس.

من جانبهم، فإن أبناء الصفراء لا يريدون هم أيضا التفريط في نقاط الداربي، من أجل تعويض التعادل المسجل داخل القواعد في الجولة الماضية ضد شباب باتنة. وبُرمج لقاء واحد غدا الجمعة، سيكون بين دفاع تجنانت وضيفه شباب قسنطينة على الساعة (00ر15سا)،  حيث سيكون أصحاب الأرض والجمهور مطالَبين بتحقيق الانتصار لرد الاعتبار لأنفسهم، عقب الهزيمة الماضية ضد سريع غليزان بثلاثية، لكن المهمة لن تكون سهلة للدفاع ضد النادي القسنطيني المنتشي بانتصاره على ضيفه اتحاد العاصمة نهاية الأسبوع المنصرم.

كما تقام مبارتان لذات الجولة يوم السبت القادم، ويتعلق الأمر بمولودية بجاية ومنافسه أولمبي المدية، وفاق سطيف ضد ضيفه اتحاد بلعباس. 

وفي ذات السياق، يجرى الداربي العاصمي الثاني في هذه الجولة، والذي سيجمع بين اتحاد العاصمة وشباب بلوزداد يوم الإثنين المقبل بالملعب الأولمبي 5 جويلية، استنادا إلى رزنامة الجولة 20 التي نشرتها رابطة كرة القدم المحترفة. 

وتم تأجيل ثلاثة لقاءات أخرى إلى تاريخ لاحق، بسبب مشاركة كل من شبيبة الساورة، شبيبة القبائل ومولودية الجزائر في المنافسات الإفريقية للأندية. 

وستقوم رابطة كرة القدم المحترفة ببرمجة مباريات مولودية وهران ضد مولودية الجزائر وشبيبة الساورة أمام سريع غليزان وشباب باتنة ضد شبيبة القبائل، في وقت لاحق.

برنامج لقاءات الجولة 20:

الخميس:

❊ نصر حسين داي -اتحاد الحراش

الجمعة:

❊دفاع تاجنانت - شباب قسنطينة

السبت:

❊وفاق سطيف - اتحاد بلعباس

❊مولودية بجاية - أولمبى المدية

الإثنين:

❊اتحاد الجزائر- شباب بلوزداد