مباريات متقدمة عن الجولة 19 للبطولة المحترفة الأولى

قمة عاصمية في 5 جويلية وحوار مثير بين الكناري والوفاق

قمة عاصمية في 5 جويلية وحوار مثير بين الكناري والوفاق
  • القراءات: 679
و.توفيق و.توفيق

تقام اليوم ثلاث مباريات متقدمة عن الجولة الـ19 من منافسة الرابطة المحترفة الأولى «موبيليس»، حيث سينشط رائد الترتيب مولودية الجزائر ونصر حسين داي الداربي العاصمي، ويستضيف شبيبة القبائل ضيفه وفاق سطيف، فيما تتنقل شبيبة الساورة إلى المدية لملاقاة الأولمبي المحلي.

سيكون ملعب 5 جويلية الأولمبي مسرحا عشية اليوم، للقاء هام وقمة عاصمية تجمع العميد بالجار نصر حسين داي، حيث سيدخلها رائد ترتيب البطولة الحالي بهدف تحقيق الانتصار والظفر بالنقاط الثلاث لتعزيز مكانته في القمة، وتأكيد الانتصار الأخير المحقق خارج القواعد ضد شباب باتنة.

من جهته، سيدخل فريق النصرية مباراة اليوم وكله عزم على الإطاحة بالرائد، من أجل تعويض الإخفاق الذي مني به داخل قواعده في الجولة الماضية، بعد هزيمته ضد ضيفه اتحاد بلعباس.

بخصوص فريق شبيبة القبائل، يسعى إلى إيجاد حل نهائي لأزمة النتائج التي تلازمه مؤخرا، عندما يستضيف فريق وفاق سطيف على ميدانه 1 نوفمبر بتيزي وزو، حيث سيكون لاعبو الشبيبة مطالبين بتحقيق الاستفاقة والعودة إلى سكة النتائج الإيجابية، من أجل إخراج النادي من مربع الخطر الذي يتواجد فيه حاليا.

لكن المهمة لن تكون سهلة أمام الوفاق المنتشي بانتصاره الأخير على ملعبه ضد أولمبي المدية، وهو الذي يسعى جاهدا في سبيل تضييق الخناق على رائد الترتيب، على اعتبار أن فارق النقاط بينه وبين مولودية الجزائر هو نقطتين فقط.

وعلى ميدان إمام الياس بالمدية، يستضيف الأولمبي المحلي منافسه في هذه الجولة، شبيبة الساورة، حيث سيرمي نادي»أبناء التيطري» كل ثقله للاحتفاظ بالنقاط الثلاث في عقر داره، وتعويض الإخفاق الأخير ضد الوفاق، والبقاء في دائرة الفرق المتنافسة على اللقب.

قامت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة بتقديم المباريات الثلاث لنهار اليوم، بسبب ارتباطات أندية مولودية الجزائر، شبيبة القبائل وشبيبة الساورة بالمنافسة الإفريقية.

برنامج اليوم:

❊ مولودية الجزائر – نصر حسين داي

❊ شبيبة القبائل – وفاق سطيف

❊ أولمبي المدية – شبيبة الساورة