بعد فوز جمعية وهران وديا على شباب سيق

بن شاذلي يطمئن على جاهزية أشباله قبل ملاقاة «البرايجية»

بن شاذلي يطمئن على جاهزية أشباله قبل ملاقاة «البرايجية»
  • القراءات: 893
سعيد.م سعيد.م

حسب مخطط سفرية جمعية وهران إلى شرق الوطن، فإنها تشد الرحال اليوم برا إلى مدينة برج بوعريريج، تحسبا لملاقاة ممثلها الأهلي في لقاء التأكيد لـ«الجمعاوة». وقبل الاحتكاك به بعد غد الجمعة، ستبيت ليلتين بفندق «الهضاب» بسطيف. والأكيد أنها ستتدرب هناك في حصة أخيرة، يخصصها الطاقم الفني بقيادة المدرب جمال بن شاذلي لوضع آخر الروتوشات على احتكاك «البرايجية».

تسافر التشكيلة الوهرانية، وفي أرجل لاعبيها مباراة ودية تحضيرية لعبتها أول أمس، بملعب الحبيب بوعقل، وانتصرت فيها أمام شباب سيق بهدفين دون رد، من توقيع المهاجم عامر يحيى، ولاعب الوسط بوباكور الذي سجّل في هذه الودية نقاطا لمصلحته، تدخله في مخططات المدرب جمال بن شاذلي بمنحه منصبا في التشكيلة الأساسية، أو على الأقل في قائمة الـ18 المعنيين بلقاء البرج. وحسب المدرب بن شاذلي، فإن أشباله أظهروا استعدادا مقبولا في ودية أول أمس، يؤهلهم الوقوف بندّية أمام أهلي برج بوعريريج، المطالب من جهته بتدارك عثرته القاسية في الجولة الماضية بميدان وداد بوفاريك، واطمئن على جاهزيتهم لهذه الموقعة التي قال لأشباله عنها بأنها هامة، ولا معنى لفوزهم على جمعية الشلف من دون التأكيد فيها. 

مباراة أهلي برج بوعريريج سيغيب عنها رسميا المحنك عبد المالك زياية المعاقب، بسبب احتجاجه على حكم اللقاء السابق الذي واجهت فيه جمعية وهران نظيرتها الشلفية، وكذلك للإصابة التي لحقته، وحرمته أيضا من لعب مباراة الاستعداد ضد سيق. وقد اعتبر المدرب بن شاذلي غياب زياية ضربة موجعة لوزن اللاعب السابق لشبيبة القبائل في التشكيلة، وقدرته على فك عقم خط هجومها، حيث وقّع إلى حد الآن هدفين في المقابلتين اللتين لعبهما ضد جمعيتي الخروب والشلف إلى غاية الآن. لكن في المقابل، سيكون الحارس حمزة دحمان ضمن السفرية إلى شرق البلاد، ويمكن للطاقم الفني الاعتماد عليه في حراسة عرين الجمعية الوهرانية، بعدما استنفذ عقوبة لقاء واحد، سلطت عليه بعد طرده في لقاء الجولة الـ17 ضد جمعية الخروب.

نشنيش خلفا لمقني

سيرافق وفد جمعية وهران مساعد المدرب الجديد سيدي محمد نشنيش الذي وقع علي الاختيار من قبل جمال بن شاذلي،  ليساعده في قيادة العارضة الفنية لجمعية وهران خلفا للمنسحب مقني فيصل. وقد شرع نشنيش في عمله يوم أمس بمناسبة الحصة التدريبية الأخيرة قبل السفر إلى مدينة سطيف، وبرر بن شاذلي اختيار نشنيش للخبرة التي يحوز عليها من خلال إشرافه على العديد من الفرق في مختلف الأقسام الدنيا، منها جمعية مغنية التي حقق معها الصعود إلى قسم مابين الجهات، مؤكدا أن نشنيش سيقدم خدمات كبيرة لجمعية وهران بالنظر إلى كفاءته وتفانيه في عمله، حسب بن شاذلي.