كندور يكرّم شركاءه ويكشف عن تلفازه الجديد k8

بن حمادي: حقّقنا نموا بـ20 بالمائة رغم الوضعية الاقتصادية

بن حمادي: حقّقنا نموا بـ20 بالمائة رغم الوضعية الاقتصادية
  • القراءات: 574
 جميلة.أ   جميلة.أ

حقق مجمع «كوندور» للصناعة الإلكترونية الكهرومنزلية نموا في المبيعات خلال 2016، قدر بأزيد من 20 بالمائة ليصل رقم أعمال الشركة إلى 900 مليون دولار. رئيس مجلس إدارة «كوندور» عبد الرحمان بن حمادي، وفي حفل تكريمي لزبائن وشركاء المجمّع، أكد أن الشركة تمكنت من رفع حصتها في السوق بـ50 بالمائة بالاضافة إلى شروعها في التصدير نحو إفريقيا ودول عربية. «كوندور» استغل فرصة تكريم أحسن 20 زبونا ليكشف عن جوهرة تكنولوجية ممثلة في تلفاز k8.

 كشف مجمع «كوندور» عن آخر ابتكاراته التكنولوجية في مجال الصناعة الكهرومنزلية ممثلة في جهاز تلفاز k8 الذي يحمل خصائص فائقة في الدقة من حيث الألوان والصوت والتفاصيل ووضوح الصورة. الجهاز الذي لا يزال قيد التطوير جاء ليتوج عشر سنوات من ابتكارات «كوندور» في صناعة أجهزة التلفاز وهي الفترة التي تمكن فيها المجمّع من تسويق 9 ملايين وحدة، في حين ارتفعت قدرته الإنتاجية السنوية إلى 3.5 مليون وحدة.

رئيس مجلس إدارة المجمّع وخلال الطبعة الثالثة لحفل تكريم أحسن زبائن المجمّع وشركائه في فرع التجهيزات الإلكترونية والأجهزة الكهرومنزلية أقيم صبيحة أمس، بالمركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال، أكد أن مخاوف «كوندور» من الأزمة الاقتصادية وسياسة التقشف والترشيد المعلن عنها سنة 2016، سرعان ما تبددت بفضل النّمو الذي عرفته الشركة والذي سمح بالرفع من رقم أعمالها إلى أزيد من 90 مليار دج. المجمّع اعتمد على 18 نموذجا إنتاجيا جديدا خاصة في الإلكترونيك من هواتف نقالة ولوحات ما ساهم في الرفع من الإنتاج.

المتحدث أكد أن المجمّع ماض في سياسته التنموية بخوضه تجربة التصدير التي شرع فيها العام الماضي، من خلال فتح قاعة عرض بنواقشط الموريتانية في انتظار فتح قاعات أخرى بالسنغال، البنين، تونس والأردن.. معبّرا عن قناعته في قدرة الجزائر على اقتحام الأسواق الأجنبية، وسيبقى كوندور -يضيف- يحقق التحدي ويحسن مسيرته حتى بلوغ هدف استراتيجي وهو تصدير 50 بالمائة من منتوج الشركة نحو الأسواق الخارجية.