مدرب شبيبة بجاية يونس افتيسان:

مطالبون بالتدارك خلال الجولات المقبلة وعدم تضييع نقاط إضافية

مطالبون بالتدارك خلال الجولات المقبلة وعدم تضييع نقاط إضافية
  • القراءات: 809
أجرى الحوار: الحسن حامة أجرى الحوار: الحسن حامة

اعتبر مدرب شبيبة بجاية، يونس افتيسان أن الخسارة التي مُني بها فريقه أمام غالي معسكر الأسبوع الماضي قاسية خاصة أنه كان ينتظر التأكيد وتحقيق نتيجة إيجابية تسمح بتحسين مركزهم في الترتيب العام ومواصلة المشوار في أحسن الظروف إلا أن الأمور لم تكن كذلك فوق أرضية الميدان لأسباب متعددة، وهو ما جعله يؤكد على ضرورة تجديد العهد مع الانتصارات بداية من المباراة القادمة أمام اتحاد بسكرة.

❊ ما تعليقك على الخسارة الأخيرة التي سجلها فريقك أمام غالي معسكر؟

❊❊ الخسارة الأخيرة التي مُني بها الفريق أمام غالي معسكر قاسية لأننا لم نكن ننتظرها خاصة أننا حضرنا جيدا طيلة الأسبوع وطالبنا من اللاعبين عدم استصغار المنافس وأخذ الأمور بجدية، إلا أن الأمر لم يكن كذلك فوق أرضية الميدان حيث استصغرنا المنافس ولم نستغل الفرص المتاحة بكيفية جيدة، وهو ما كلّفنا تضييع ثلاث نقاط ثمينة فوق ميداننا. 

❊ وكيف تفسر المردود المتواضع الذي يقدمه الفريق داخل القواعد؟

❊❊ أعتقد أن اللاعبين متخوفون من ارتكاب الأخطاء خلال المباريات التي يلعبونها داخل القواعد وهو ما وقفنا عليها حيث نسعى حاليا إلى تحضير اللاعبين من الجانب النفسي من أجل تفادي هذه الوضعية خلال المباريات المقبلة خاصة أننا مطالبون بتحقيق نتائج إيجابية تسمح لنا بتحسين مردود التشكيلة والبقاء ضمن فرق المقدمة حتى نتمكن من انتزاع تأشيرة الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى «موبيليس».

❊ أنتم مقبلون على لعب مباراة في غاية الأهمية نهاية هذا الأسبوع أمام اتحاد بسكرة، كيف تبدو لكم؟

❊❊ ستكون مباراة صعبة بالنسبة للفريقين إذ أننا نتواجد في المراتب الأولى من الترتيب العام وسنعمل على تدارك الهزيمة الأخيرة أمام غالي معسكر من أجل البقاء ضمن فرق المقدمة رغم أننا ندرك جيدا بأن المهمة سوف لن تكون سهلة. ولقد طالبنا من اللاعبين بضرورة التفكير في المستقبل وحصد أكبر عدد من النقاط لتفادي أي مفاجأة غير سارة.

❊ وماذا عن قضيتك أمام فريقك السابق أولمبي الشلف؟

❊❊ قضيتي تتواجد في الطريق الصحيح نحو 

الانفراج حيث ننتظر قرار لجنة المنازعات من أجل القيام بالإجراءات اللازمة التي تسمح لي بفسخ العقد مع فريقي السابق والحصول على الإجازة من أجل تسيير فريقي الحالي بطريقة عادية وعدم طلب الرخصة في كل مباراة.