مولودية الجزائر

مواسة يحذر لاعبيه من الغرور ويسير نحو الفوز باللقب الشتوي

مواسة يحذر لاعبيه من الغرور ويسير نحو الفوز باللقب الشتوي
  • القراءات: 498
ط.ب ط.ب

يحذر مدرب مولودية الجزائر كمال مواسة لاعبيه من الغرور بالمرتبة الأولى التي حققها النادي، بعد فوزه في مباراته المتأخرة ضد مولودية بجاية، والتي لعبت أول أمس، حيث استطاع النادي العاصمي أن يتصدر الريادة لأول مرة هذا الموسم برصيد 26 نقطة، ونقطتين عن الملاحق المباشر مولودية وهران. ويرى مواسة بأن هذه المرتبة مؤقتة، وأن على اللاعبين إن أرادوا الحفاظ عليها، أن يكونوا في المستوى فيما تبقى من المباريات قبل نهاية مرحلة ذهاب البطولة الوطنية.

تسير المولودية نحو إنهاء هذه المرحلة الأولى من البطولة باللقب الشرفي، البطل الشتوي، وقد استطاع المدرب كمال مواسة أن يحقق نتائج جيدة منذ تعيينه على رأس العارضة الفنية للعميد، من خلال تمكنه من التحكم في المجموعة. رغم بعض المشاكل، فالمولودية ستلعب مباراتها القادمة في المدية ضد الأولمبي المحلي، في لقاء لن يكون سهلا للعميد، قبل استقبال اتحاد بلعباس في بولوغين في الجولة الأخيرة من مرحلة ذهاب الرابطة الأولى. ويدعو مدرب المولودية لاعبيه إلى ضرورة توخي الحذر ولعب كل اللقاءات بكل الإمكانيات وعدم التفكير في هذه المرتبة الأولى لأن المشوار لا يزال طويلا.

من جهة أخرى، ستشرع المولودية في عملية الاستقدامات الخاصة بمرحلة «الميركاتو» الشتوي بعد مباراة أولمبي المدية، حيث سيقوم مواسة بإعداد قائمة اللاعبين الذين سيحتاج إليهم لتدعيم التشكيلة، والتي على مجلس إدارة المولودية المصادقة عليها، بعد أن أصدر هذا الأخير قرارا يقضي بأن يتم كل شيء في العميد بموافقته، مقلصا صلاحيات المدير الحالي للنادي عمر غريب. كما سيتم في نفس الوقت إعداد قائمة للاعبين الذين سيسرحون في الفترة القادمة، وقد تريث مواسة حتى يمنح الفرصة لجميع اللاعبين بهدف اللعب، ليقف على إمكانياتهم واتخاذ القرار المناسب.