الرابطة المحترفة الثانية «موبيليس» (الجولة 11)

بارادو يستعيد الريادة

بارادو يستعيد الريادة
  • القراءات: 613
 القسم الرياضي القسم الرياضي

استعاد نادي بارادو ريادة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس لكرة القدم أول أمس (الجمعة)، عقب تغلبه على جمعية الخروب (3-1) لحساب الجولة 11، التي عرفت أيضا سقوط الرائد السابق شبيبة بجاية (0-1) بميدان شبيبة سكيكدة في الوقت الذي حققت جمعية الشلف فوزا ثمينا بميدان مولودية العلمة 1-0. 

وعاش نادي بارادو الذي ظهر بكامل قواه خلال الجولات الثمانية الأولى، فترة فراغ قصيرة بتعادله داخل الديار أمام جمعية وهران (1-1)، ثم خسارة بملعب أمل بوسعادة (٠- ٣)، مما فسح المجال لشبيبة بجاية لاحتلال المركز الأول في الأسبوعين الماضيين، غير أن بارادو استعاد عافيته في هذه الجولة واستعاد ريادة الترتيب. 

وصنع نادي بارادو الفارق بفضل مزياني (2د)، بوعبطة (13د) وبن يوسف (30د)، في الوقت الذي قلّص سايح النتيجة لجمعية الخروب في الدقيقة 55. 

من جهتها، صمدت شبيبة بجاية إلى غاية الدقيقة 73 من عمر المباراة بسكيكدة، قبل أن تسقط بهدف خضري. 

وحصّلت جمعية الشلف التي فازت على مولودية العلمة بميدانها، على ثلاث نقاط ثمينة (سلطاني في الدقيقة 54)، فيما ضيّع نوبلي ضربة جزاء للنادي العلمي في نصف الساعة الأولى من اللقاء. 

ونجح اتحاد البليدة الطامح إلى الصعود في تحقيق الأهم، بفوزه على أمل بوسعادة (2-1) بفضل عيسى الباي ( 14د) ورابطي (32د)، في الوقت الذي قلّص شاوطي النتيجة لصالح الزوار. 

وفي مؤخرة الترتيب، نجحت مولودية سعيدة في تحقيق الفوز  في سباق البقاء، عقب تغلّبه على اتحاد بسكرة (1-0).

ومكّن الهدف الذي سجله زواري في الدقيقة 12، مولودية سعيدة من الالتحاق بمنافسه في الترتيب بـ 14 نقطة، بينما تعثر متذيلا الترتيب غالي معسكر وأمل الأربعاء بعقر دارهما بعدما تعادلا على أرضهما أمام، على التوالي، وداد بوفاريك وجمعية وهران بنفس النتيجة (1-1).

أمام اللقاء الواعد الذي كان ينتظره الجميع بين شباب عين فكرون وأهلي برج بوعريريج، والذي انتهى بالتعادل السلبي.