حسب جريدة «ليكيب» الفرنسية

أتليتيكو مدريد ينوي استقدام رشيد غزال

أتليتيكو مدريد ينوي استقدام رشيد غزال
  • القراءات: 594
 فروجة/ن  فروجة/ن

كشفت جريدة «ليكيب»، أمس الجمعة، أن الدولي الجزائري رشيد غزال محل أطماع نادي أتليتيكو مدريد الاسباني، اللاعب الذي قدم أداء راقيا جدا أول أمس (الخميس) سيكون تحت أنظار كشافي النادي الذين يتأهبون من أجل الانقضاض على اللاعب في الميركاتو القادم. 

كشفت الجريدة الفرنسية أن اللاعب الجزائري يغري الادارة المدريدية ليس فقط بالإمكانيات التي يمتلكها بل بسعره الذي في المتناول، وكذا عقده الذي ينتهي الصيف المقبل سيجعل من مأمورية ضمه سهلة، وسيتبقى فقط على إدارة الروخي بلانكوس إقناع اللاعب الذي لم تسوى وضعيته بعد مع نادي ليون الى غاية كتابة هاته الأسطر.

كما أكدت ليكيب أن نادي أتليتيكو مدريد، عاين الدولي الجزائري في العديد من المرات، وبأن الادارة وضعت كشافين من أجل متابعة اللاعب في قادم المواعيد، كما أن مسؤولي الأتليتيك تقدموا بطلب تأجيل العقوبة المسلطة عليهم من طرف الفيفا إلى غاية جوان المقبل، وهذا ليتسنى للنادي الثاني في العاصمة المدريدية بالتعاقد مع غزال ولاعبين أخرين من أجل تدعيم صفوف الفريق.

فندت ليكيب الأخبار الرائجة سابقا عن اتفاق رشيد غزال مع فريق آخر من أجل الانتقال له في الميركاتو المقبل، المصدر الفرنسي أكد أن محيط اللاعب لم يقوم بالتفاوض مع أي نادي احتراما لنادي ليون، بحكم أن غزال لا يزال يربطه مع النادي عقد إلى غاية جوان المقبل، كما كشفت أن محيط اللاعب نفوا اتفاقهم مع نظرائهم من الأتليتيكي.

أوضحت الجريدة الفرنسية أن نادي إيفرتون توصل الصيف الماضي إلى اتفاق تام مع ليون من أجل تحويل غزال إلى نجلترا مقابل 13 مليون يورو، لكن اللاعب رفض في آخر المطاف العرض المقدم له، والذي كان سيجعله من بين أغلى اللاعبين الجزائريين حيث قدم نادي إيفرتون راتبا يزيد عن 400.000 ألف يورو شهريا للاعب، لكن تفضيل اللاعب للمواصلة مع ليون حال دون ذلك .