وفاق سطيف ـ مولودية بجاية

بوزيدي يريد بداية موفّقة مع فريقه الجديد

بوزيدي يريد بداية موفّقة مع فريقه الجديد
  • القراءات: 451
 الحسن حامة  الحسن حامة

يخوض فريق مولودية بجاية مباراة صعبة وفي غاية الأهمية نهاية هذا الأسبوع، عندما يواجه فريق وفاق سطيف لحساب الجولة الثالثة عشرة من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، وهي المباراة التي تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة لرفاق القائد مالك فرحات، الذين سيتنقلون لتحقيق أحسن نتيجة إيجابية وتدارك الهزائم الأخيرة في البطولة أمام أولمبي المدية وفي منافسة الكأس أمام نصر حسين داي. فقد عمد المدرب الجديد يوسف بوزيدي إلى التركيز على الجانب النفسي؛ من خلال مطالبة اللاعبين بضرورة بذل مجهودات إضافية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، تسمح للفريق بتجديد العهد مع الانتصارات والخروج من الوضعية الصعبة التي يتواجد عليها.

فالبجاويون الذين يحتلون المركز الأخير في الترتيب العام برصيد سبع نقاط، مطالَبون بحصد أكبر عدد من النقاط في المباريات المتبقية وتفادي الخسارة بداية من هذه المباراة المقررة أمام وفاق سطيف بملعب هذا الأخير. ورغم اعترافه بصعوبة المهمة التي تنتظره على رأس العارضة الفنية، إلا أن المدرب بوزيدي واع بالمسؤولية الملقاة على عاتقه، وعازم على رفع التحدي مثلما أكد خلال الحصة التدريبية التي قادها الإثنين الماضي قائلا: «ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا؛ لأننا نواجه فريقا صعب المنال على ملعبه، ولكن هذا لن يمنعنا من بذل قصارى جهدنا للعودة بنتيجة إيجابية والحفاظ على كامل حظوظنا في تحقيق الهدف الرئيس، وهو الخروج من الوضعية الصعبة التي يتواجد عليها الفريق؛ حيث إن اللاعبين واعون بالمسؤولية، وعازمون على تحقيق نتيجة إيجابية». 

وسيكون تعداد مولودية بجاية عودة يايا إلى المنافسة بالإضافة إلى لخضاري وبن ملوكة، الذين لم يشاركوا في المباراة الأخيرة أمام النصرية في منافسة الكأس. كما أن الإدارة خصصت منحة هامة في حالة العودة بالنقاط الثلاث.