مولودية بجاية

عجالي راض عن مردود فريقه رغم التعثر

عجالي راض عن مردود فريقه رغم التعثر
  • القراءات: 638
 الحسن حامة الحسن حامة

ضيع فريق مولودية بجاية فرصا كبيرة من أجل الخروج من الوضعية الصعبة التي يتواجد عليها في الترتيب العام وتجديد العهد مع الانتصارات، بعد أن تعثر مرة أخرى فوق ميدانه أمام فريق مولودية وهران في المباراة التي جرت أول أمس الجمعة بملعب الوحدة المغاربية لحساب الجولة الثانية عشر من الرابطة المحترفة الأولى «موبيليس». 

ورغم أن رفاق القائد يايا قدموا مردودا في المستوى، خاصة في الشوط الثاني، من خلال الفرص السانحة للتهديف وتضييع ضربة جزاء من طرف المدافع لخضاري، إلا أن الحظ لم يكن إلى جانب الفريق البجاوي الذي اكتفى بنقطة واحدة لا تخدم مصالحه، بدليل أن الفريق لا يزال يحتل المركز الأخير برصيد سبع نقاط وبأربع مباريات متأخرة، حيث أن مردود اللاعبين كان إيجابيا وفي المستوى، رغم بعض الهفوات التي سجلها الطاقم الفني.

وقال المدرب لخضر عجالي بعد نهاية المباراة: «لقد قدمنا مردودا في المستوى وكان بإمكاننا تسجيل هدف على الأقل، بدليل أننا ضيعنا ضربة جزاء وبعض الفرص السانحة للتسجيل، وهو ما يجعلني أقول بأنني راض عن المردود رغم أننا كنا نريد انتزاع النقاط الثلاث التي تسمح لنا بمواصلة المشوار في أحسن الظروف.  

وأعتقد أنه بإمكاننا تحقيق نتائج أفضل في المستقبل، حيث لدينا أربع مباريات متأخرة وسنعمل على تسييرها بطريقة جيدة وحصد أكبر عدد من النقاط من أجل الخروج من الوضعية التي نتواجد عليها، وننهي مرحلة الذهاب في مرتبة مشرفة». 

وعن مستقله على العارضة الفنية لمولودية بجاية، قال لخضر عجالي: «نحن ننتظر عودة المدرب سنجاق لمواصلة عمله، لأن  له عقد مع الفريق، كما نملك عقدا أخلاقيا مع الموب وسنعمل على قيادته للخروج من هذه الوضعية الصعبة، وتحقيق نتائج إيجابية في المستقبل من أجل إنهاء مرحلة الذهاب في مرتبة مشرفة».