اتحاد العاصمة - نصر حسين داي اليوم في 5 جويلية

الاتحاد من أجل تعزيز صدارته والنصرية تريد التدارك

الاتحاد من أجل تعزيز صدارته والنصرية تريد التدارك
  • القراءات: 592
ط.ب ط.ب

يشهد ملعب 5 جويلية الأولمبي اليوم بداية من الساعة الخامسة مساء، مباراة «داربي « عاصمي تجمع رائد ترتيب البطولة الوطنية المحترفة الأولى «موبيليس» اتحاد العاصمة بنادي نصر حسين داي، في مهمة سيبحث فيها الاتحاد عن تعزيز صدارته والبقاء في المقدمة التي باتت مهددة من قبل كل من مولودية وهران، التي ستكون في تنقّل إلى بجاية لمواجهة المولودية المحلية غدا الجمعة، ومولودية الجزائر التي ستواجه شباب بلوزداد في «داربي» عاصمي ثان يوم السبت.

يسعى اتحاد العاصمة إلى طي هذه المباراة لصالحه، والحصول على ثلاث نقاط إيجابية يضيفها إلى رصيده من النقاط البالغ 20 نقطة، متفاديا أي تعثر قد يكلفه السقوط من المرتبة الأولى إن استطاعت المولوديتان الفوز بمبارتيهما. ولن تكون مباراة اليوم ضد النصرية سهلة بالنسبة للاتحاد أمام فريق يبحث عن التدارك ليعود في الترتيب، ففريق حسين داي يحتل المرتبة 11 برصيد 12 نقطة، وسيبحث عن التفوق اليوم حتى ينسي أنصاره الهزيمة التي مُني بها الأسبوع الماضي. 

ويحضّر ألان ميشال الذي يقود العارضة الفنية للنادي، مفاجأة لاتحاد العاصمة، حيث من المنتظر أن يقدِم المدرب الفرنسي على إحداث بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية التي ستواجه الاتحاد اليوم، واللقاء من المفروض أن يكون مثيرا بين فريقين يعرفان بعضهما البعض جيدا، ما من شأنه أن يجعل هذا «الداربي» قويا.

بول بوت (مدرب اتحاد العاصمة): عاينت النصرية ولا خيار لنا سوى الفوز

يعترف المدرب الجديد لاتحاد العاصمة بول بوت، بصعوبة مهمة فريقه اليوم أمام نصر حسين داي، مشيرا إلى أن هذا النادي من شأنه أن يخلق له الكثير من المشاكل بحكم أنه سيبحث عن الفوز من أجل تدارك هزيمته في الجولة الماضية. وقال إنه عاين النصرية، ووقف على نقاط قوّتها وضعفها، ليؤكد أن الاتحاد ليس لديه أي خيار سوى الفوز بالنقاط الثلاث من أجل تعزيز صدارته في البطولة الوطنية.

ألان ميشال (مدرب النصرية): الاتحاد قويّ على الورق، وموعدنا الميدان

من جهته، يرى المدرب الفرنسي ألان ميشال أن فريقه على أتم الاستعداد لهذه المواجهة، خاصة بعدما استعاد كل لاعبيه المصابين ما عدا اللاعب والي، الذي يتواجد دائما في العيادة. وسيلعب الفريق، حسب ميشال، بنية تجديد العهد مع الانتصارات، معترفا بصعوبة المهمة أمام فريق يملك تشكيلة قوية، غير أنه يؤكد أن النصرية لن تلعب في ثوب الضحية، حيث ستوظف كل أوراقها في اللقاء بهدف الحصول على النقاط الثلاث لا غير، ليضيف ميشال أن الاتحاد قوي على الورق لكن الميدان هو الفاصل.