الجولة 10 من الرابطة الثانية موبيليس

نادي بارادو لاستعادة الريادة واتحاد البليدة في مهمة صعبة بوهران

نادي بارادو لاستعادة الريادة واتحاد البليدة في مهمة صعبة بوهران
  • القراءات: 558
و.توفيق و.توفيق

يسعى الرائد السابق للرابطة المحترفة الثانية موبيليس نادي بارادو، للعودة إلى عرش المنافسة عندما يلاقي فريق أمل بوسعادة غدا، فيما ينتظر اتحاد البليدة تنقّل صعب إلى وهران لملاقاة الجمعية المحلية لحساب الجولة 10 التي تُلعب يومي الجمعة والسبت. 

ورغم أن مهمة نادي بارادو لن تكون سهلة على ميدان أمل بوسعادة غدا، إلا أن الفريق العاصمي سيدخل المباراة بهدف تحقيق نتيجة جيدة، واستعادة ريادة الترتيب العام للرابطة المحترفة الثانية الذي ضاع منه عقب التعادل المخيّب في الجولة الفارطة ضد جمعية وهران.

وينزل فريق اتحاد البليدة ضيفا ثقيلا على جمعية وهران غدا الجمعة لحساب ذات الجولة، في مواجهة ستعرف الكثير من الندية والإثارة بين الفريقين.

من جهته، يبحث فريق جمعية الشلف في الاقتراب أكثر من أصحاب الريادة، عندما يستقبل شباب عين الفكرون عشية غد.

بالنسبة لجمعية الخروب المنهزم ضد شباب عين الفكرون (2-1)، سيدخل لقاء الجولة 10 وكله عزم على استدراك ما فاته، وتحقيق الفوز على ضيفه مولودية العلمة، إلا أن الأخير المتعادل على ملعبه في الجولة الماضية، سيرمي بكل ثقله لتحقيق نتيجة جيدة من خرجته إلى الخروب غدا.

ويأمل فريق أهلي برج بوعريريج تعويض هزيمته الماضية ضد الرائد شبيبة بجاية عند استقباله فريق شبيبة سكيكدة، الذي تعثر على ملعبه سابقا ضد ضيفه جمعية الشلف.

أما فريق اتحاد بسكرة الذي هزم أمل الأربعاء (0-1) في الجولة التاسعة من الرابطة الثانية، فلن يفرّط في النقاط الثلاث عند مواجهته ضيفه غالي معسكر، حيث يريد أبناء الزيبان الإبقاء على الزاد كاملا داخل قواعدهم والابتعاد أكثر عن منطقة السقوط.

آخر مباراة للجولة 10 ستجرى هذا السبت بملعب الوحدة المغاربية، بين الرائد شبيبة بجاية ومولودية سعيدة. 

البرنامج:

الجمعة 18 نوفمبر 2016

* وداد بوفاريك - أمل الأربعاء

* اتحاد بسكرة- غالي معسكر

* جمعية الخروب - مولودية العلمة

* جمعية وهران - اتحاد البليدة

* أمل بوسعادة - نادي بارادو

* جمعية الشلف - شباب عين فكرون

* أهلي برج بوعريريج - شبيبة سكيكدة

السبت 19 نوفمبر 2016

* شبيبة بجاية - مولودية سعيدة