شبيبة بجاية ـ أهلي البرج

خزار يحذّر لاعبيه ويطالب بالفوز

خزار يحذّر لاعبيه ويطالب بالفوز
  • القراءات: 511
الحسن حامة الحسن حامة

يخوص فريق شبيبة بجاية عشية غد الجمعة بداية من الساعة الرابعة مساء، مباراة في غاية الأهمية عندما يواجه فريق أهلي برج بوعريريج لحساب الجولة التاسعة من الرابطة المحترفة الثانية موبيليس.

المباراة تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة لرفاق الحارس جبارات، الذين سيسعون إلى مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية وتحقيق فوز آخر من شأنه أن يحفزهم أكثر لبقية المشوار. 

وقد حضّرت تشكيلة الشبيبة هذه المباراة في ظروف جيدة؛ من خلال تركيز المدرب خزار على الجانب النفسي؛ حيث طالب لاعبيه بتوخي الحذر وتفادي الثقة الزائدة التي قد تكون عائقا لتحقيق نتيجة إيجابية، خاصة أن المنافس سيتنقل إلى عاصمة الحماديين لتحقيق أحسن نتيجة ممكنة والاقتراب من مقدمة الترتيب. كما أن فريق أهلي البرج يسافر جيدا، وهو ما يجعل أشبال المدرب خزار مطالَبين بالحذر وأخذ الأمور بجدية؛ حيث قال المهاجم بن ساحة في هذا الإطار: «سنخوض مباراة في غاية الأهمية اليوم أمام أهلي البرج؛ حيث سنسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية، تسمح لنا بمواصلة المشوار في أحسن الظروف، والحفاظ على سلسلة النتائج الإيجابية من أجل إنهاء مرحلة الذهاب بقوة. لقد حضّرنا هذه المباراة بكيفية جيدة من خلال البرنامج الذي سطره المدرب، ومستعدون لرفع التحدي». وسيكون بإمكان الطاقم الفني الاعتماد على كل اللاعبين باستثناء المهاجم الشاب حموش بسبب الإصابة.