سي الطاهر شريف وزاني (مدرب اتحاد بلعباس):

سنعمل على تدارك تعثرنا أمام غليزان

سنعمل على تدارك تعثرنا أمام غليزان
  • القراءات: 609
 ق.ر ق.ر

صرح مدرب اتحاد بلعباس لكرة القدم، أن فريقه سيبذل كل ما في وسعه خلال اللقاء المقبل من أجل تدارك التعثر الأخير المسجل أمام سريع غليزان (2-0)، لحساب الجولة العاشرة للبطولة الوطنية. 

وأوضح سي الطاهر شريف الوزاني، عقب الهزيمة التي مني بها فريقه يوم الجمعة الماضي أمام سريع غليزان بنتيجة (02) بملعب زوقاري الطاهر بغليزان قائلا: «على الرغم أننا استحوذنا على أكبر عدد من الكرات وسيطرنا على بعض الفترات من اللقاء لم يحالفنا الحظ وكانت الفاعلية غائبة لكن سنعمل على تدارك التعثر في الجولة المقبلة ضد مولودية بجاية».

وأضاف أن فريقه واجه خصما قويا تمكن من استغلال الكرات الضائعة بهجمات معاكسة كللت بالنجاح في مناسبتين، كما أفلح في غلق كل المنافذ أمام مهاجمي اتحاد بلعباس الذين ضيعوا فرصا كثيرة وكانوا قادرين على قتل المباراة في الشوط الأول. ودعا من جهته، رئيس نادي اتحاد بلعباس، عبد الغني الهناني، الأنصار للوقوف إلى جانب الفريق وتشجيعه لاستعادة الثقة من جديد والعودة إلى نسق النتائج الإيجابية لاسيما أنه استطاع الفوز في عدة مناسبات أمام فرق قوية ما يستدعي دعم الأنصار له خلال اللقاء المقبل لتدارك هذا التعثر.  

للإشارة، يحتل فريق اتحاد بلعباس المركز السادس في ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الأولى «موبيليس» لكرة القدم برصيد 12 نقطة على بعد 7 نقاط من الصدارة.