تيسمسيلت والجلفة

قتيلان و9 جرحى في حادثي مرور

قتيلان و9 جرحى في حادثي مرور
  • القراءات: 511
 و/أ و/أ

 لقيت امرأة حتفها وأصيب سبعة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور وقع مساء أمس الأحد، بتيسمسيلت، حسبما علم لدى مصالح الحماية المدنية للولاية. 

ونتج الحادث الذي وقع بالطريق الوطني رقم 14 بالقرب من منطقة «الضاية» ببلدية تيسمسيلت، عن اصطدام بين سيارتين مما تسبب في إصابة ثمانية أشخاص تتراوح أعمارهم بين سنتين و70 سنة بجروح منهم امرأة (70 سنة) توفيت في مصلحة الاستعجالات الطبية بالمؤسسة العمومية الاستشفائية لعاصمة الولاية وفق ذات المصدر. 

واستنادا إلى رئيس المصلحة المذكورة الدكتور محمد حليم قارة، فإنه من بين الجرحى توجد امرأتان (30 و36 سنة) في حالة خطيرة ولا تزالان تحت العناية الطبية الفائقة. 

وأضاف أن حالة الخمسة مصابين الأخرين من بينهم رضيع يبلغ من العمر سنتين ليست خطيرة وسيغادرون المستشفى خلال الساعات المقبلة فور تلقيهم العلاج الضروري. 

وفي الجلفة لقي شخص مصرعه وأصيب اثنان آخران بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور وقع نهار أمس، حسبما علم من مصالح الحماية المدنية. 

وتمثل الحادث الذي وقع بالجهة الشمالية للولاية على محور الطريق الولائي رقم 166 في شطره الرابط بين حاسي بحبح وحاسي العش، في اصطدام بين سيارة سياحية ودراجة نارية هذه الأخيرة التي هلك راكبها في عين المكان في حين سجل إصابة شخصين آخرين بجروح مختلفة. 

وتم تحويل جثمان الضحية المتوفي البالغ من العمر (40 سنة) إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى حاسي بحبح، فيما تلقى الجريحان الإسعافات الأولية من طرف الأعوان ليتم تحويلهما مباشرة إلى مصلحة الاستعجالات الطبية بذات المؤسسة الاستشفائية.