تاهرات يعاني من إصابة في العضلة المقربة

تاهرات يعاني من إصابة في العضلة المقربة
  • القراءات: 668
ق.ر ق.ر

يعاني المدافع الدولي الجزائري مهدي تاهرات من إصابة على مستوى العضلة المقربة، ليتم إعفاؤه من تدريبات فريقه الفرنسي أنجي، حسبما كشفت عنه أول أمس الصحافة المحلية. 

معلوم أن مهدي تاهرات معني بتربص المنتخب الوطني في المركز الفني بسيدي موسى، استعدادا لمباراة نيجيريا يوم 12 نوفمبر بمدينة ايو، برسم الجولة الثانية من تصفيات مونديال 2018 بروسيا. 

يرتقب غياب تاهرات عن مواجهة ناديه أمام ليل، ضمن الجولة الـ12 من الرابطة الأولى الفرنسية، يضيف المصدر. 

ومنذ التحاقه بهذا النادي قادما من ريد ستار في نهاية شهر أوت الفارط، لم يشارك تاهرات سوى في لقاء واحد قبل أسبوع ضمن كأس الرابطة.    

غاب اسم تاهرات عن قائمة الـ18 لاعبا للنخبة الوطنية تحسبا لمواجهة نيجيريا، قبل أن يقرر الطاقم الفني استدعاءه ضمن القائمة الإضافية التي تم الكشف عنها سهرة يوم الأربعاء الماضي. 

يدخل الخضر في تربص تحضيري يوم الإثنين المقبل بسيدي موسى، استعدادا لمواجهة نيجيريا التصفوية لمونديال 2018 بروسيا.

ومدربه يأمل في «أن لا تكون إصابة بن طالب خطيرة»

 أوضح مدرب نادي شالكه الألماني، ماركوس وينزيل، بأن لاعبه الجزائري نبيل بن طالب تلقى ضربة على مستوى الركبة، حتمت عليه مغادرة الميدان في المباراة التي فاز بها فريقه أمام ضيفه الروسي كراسنودار (2-0)، مساء يوم الخميس برسم الجولة الرابعة من مسابقة أوروبا ليغا لكرة القدم. 

أعرب المدرب في تصريحات صحافية عقب اللقاء، عن أمله في ألا تكون هذه الإصابة خطيرة بالنسبة للاعب الوسط الدفاعي الذي ساهم في فوز رفقائه بتسجيله الهدف الثاني. وأشار وينزيل إلى أن معنويات بن طالب «كانت مرتفعة» في نهاية المقابلة، مما يؤشر بأنه لم يكن يشعر بآلام حادة، وخرج الدولي الجزائري مصابا في الدقيقة الـ58 من المباراة، قبل أيام قليلة من المقابلة المرتقبة للمنتخب الجزائري أمام مستضيفه النيجيري برسم تصفيات مونديال 2018.  ينتظر أن يخضع صاحب الـ22 عاما إلى فحوص طبية معمقة خلال الساعات المقبلة لإدراك مدى خطورتها.