الدور الأخير من كأس الجمهورية ...شبيبة بجاية - نادي أمل القبة

خزار يحدر لاعبيه من استصغار المنافس

خزار يحدر لاعبيه من استصغار المنافس
  • القراءات: 502
الحسن حامة الحسن حامة

يخوض فريق شبيبة بجاية مباراة هامة غدا الجمعة أمام نادي أمل القبة، في إطار الدور التصفوي الأخير من منافسة كأس الجمهورية، وهي المباراة التي يعول عليها كثيرا الطاقم الفني من أجل تحقيق التأهل إلى الدور المقبل ومواصلة المشوار في أحسن الظروف.

الشبيبة حققت ثلاثة انتصارات متتالية، وتسعى إلى الحفاظ على هذه السلسلة من أجل الذهاب بعيدا في هذه المنافسة، رغم أن الهدف الرئيسي لفريق الشبيبة هو الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى. 

قام الطاقم الفني بقيادة المدرب الهادي خزار، بحضيرات في المستوى، من خلال التركيز على الجانب النفسي من خلال المطالبة من اللاعبين بضرورة أخذ الأمور بجدية وعدم التهاون، خاصة أن المنافس بإمكانه خلق صعوبات للفريق وسيعمل على تحقيق المفاجأة بالتأهل إلى الدور المقبل من هذه المنافسة.

ألح الطاقم على بذل مجهودات إضافية من أجل الحفاظ على سلسلة النتائج الإيجابية ومواصلة المشوار في أحسن الظروف،  حيث قال الحارس جبارات في هذا الصدد: «سنعمل على تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل إلى الدور المقبل من هذه المنافسة من خلال أخذ الأمور بجدية وعدم التهاون، رغم أننا نعي جيدا بأن المهمة ستكون في غاية الصعوبة بالنظر إلى طبيعة المنافس الذي لا نعرف عنه الكثير، وهو ما يجعلنا مطالبين بأخذ الأمور بجدية من أجل تحقيق التأهل ومواصلة المشوار في أحسن الظروف». 

سيكون بإمكان الطاقم الفني للشبيبة الاعتماد على كل العناصر، باستثناء المهاجم الشاب حموش بسبب الإصابة، في الوقت الذي ينتظر أن يقوم المدرب خزار ببعض التغييرات على التشكيلة الأساسية ومنح فرصة للاعبين الاحتياطيين.