نصر حسين داي

برمجة تربص قصير في تونس

برمجة تربص قصير في تونس
  • القراءات: 563
و.توفيق و.توفيق

قررت إدارة فريق نصر حسين داي برمجة تربص تحضيري للفريق في حمام بورقيبة بتونس، وهذا خلال فترة توقف البطولة الوطنية بعد الجولة القادمة من البطولة الوطنية، بسبب موعد مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره النيجيري.

وجاء هذا القرار بعد التشاور مع المشرف الأول على العارضة الفنية للفريق العاصمي ألان ميشال، حيث سيتم استغلال هذا المعسكر التحضيري القصير والذي سيدوم أسبوعا، من أجل إعادة ترتيب أمور الفريق وإعداده جيدا؛ تحسبا للدخول بقوة مع عودة عجلة الرابطة المحترفة الأولى للدوران من جديد.

من جانب آخر، استأنفت تشكيلة النصرية التدريبات أمس الإثنين بملعب بن سيام بحسين داي، من أجل الاستعداد لمباراة الجولة 10 للرابطة المحترفة الأولى، والتي يواجهون فيها شبيبة الساورة بملعب الأخير نهاية الأسبوع الجاري. 

وفضّل الطاقم الفني للنصرية عدم برمجة مباراة ودية للاعبين، والتركيز على الحصص التدريبية فقط حتى يكونوا أفضل لتجنيبهم الإرهاق والتعرض للإصابات أيضا.

وبخصوص اللاعب واعلي فإن مشاركة الأخير في مباراة فريقه نهاية الأسبوع ضد شبيبة الساورة، أضحت غير مؤكدة لعدم تعافيه من الإصابة التي تعرّض لها خلال خوضه اللقاء الماضي للنصرية، والذي انهزموا فيه على ملعبهم ضد وفاق سطيف بهدفين نظيفين، حيث تم منحه بعض الراحة للتعافي سريعا من إصابته؛ ما يعني أنه سيكون معفيا من التنقل المقبل لفريقه إلى بشار.