«موبيليس» راعي الطبعة الرابعة للفروسية في القفز على الحواجز

«موبيليس» راعي الطبعة الرابعة للفروسية  في القفز على الحواجز
  • القراءات: 432
 ق.ر ق.ر

تحت الرعاية السامية لرئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، يرعى «موبيليس»، الطبعة الرابعة لدورة الجزائر للفروسية في القفز على الحواجز لفئة نجمة واحدة و3 نجوم، التي تحتضنها مدينة مستغانم على مدار نهاية أسبوعين، من 26 إلى 29 أكتوبر ومن 02 إلى 05 نوفمبر. وتتواصل المنافسة بنادي الفروسية «حرس حسين المنصور» ببلدية خير الدين، الذي يحتل المرتبة الثالثة عالميا. هذا الحدث العالمي من المستوى العالي، أصبح موعدا مهما في رزنامة الفروسية العالمية. ويشارك في هذه التظاهرة الرياضية زهاء 150 فارسا وفارسة من 25 بلدا على غرار أستراليا وبلجيكا وفرنسا وألمانيا وإنجلترا والبرتغال وإسبانيا والعربية السعودية وتونس والمغرب، فضلا عن الجزائر الممثلة بـ 70 فارسا.  

ويتضمن برنامج المنافسة المفتوحة لجميع الفئات وللأحصنة، التي يبلغ عمرها ست سنوات أو أكثر إجراء 15 مسابقة منها جوائز كبرى (2) وأخرى ضمن تصنيف الاتحاد الدولي للفروسية على حواجز يبلغ طولها من 1 متر و10 سنتيمتر إلى 1 متر و45 سنتيمتر.  هذه الدورة ستسمح للفرسان الجزائريين من التأهل إلى البطولة العالمية في 2017 والتحضير لألعاب البحر الأبيض المتوسط في وهران في 2021.

وتبقى «موبيليس»، وفية لقيمها الوطنية، وفخورة بمساندتها ومرافقتها لهذا النشاط الرياضي، ومختلف الأنشطة المتعلقة برياضة الفروسية.