نصر حسين داي

ألان ميشال يخلف بوزيدي

ألان ميشال يخلف بوزيدي
  • القراءات: 629
و.توفيق و.توفيق

عينت إدارة نادي نصر حسين داي التقني الفرنسي ألان ميشال لتولي الإشراف على العارضة الفنية للفريق، خلفا للمدرب يوسف بوزيدي الذي استقال عقب الخسارة الأخيرة أمام مولودية وهران.

اجتمعت إدارة النصرية، وعلى رأسها محفوظ ولد زميرلي، بالمدرب الأسبق لشباب بلوزداد أول أمس، من أجل الوصول إلى أرضية اتفاق نهائي بخصوص تدريبه الفريق، وهو ما تم في نهاية المطاف، بعد تحديد الأهداف بين المدرب الفرنسي ومسيري نصر حسين داي، والمتمثلة في إنهاء الموسم ضمن إحدى المراكز الخمس الأولى.

شرع المدرب الجديد للنصرية ألان ميشال في عمله بشكل رسمي يوم أمس الثلاثاء، حيث أشرف على الحصة التدريبية للفريق، تحضيرا للمباراة القادمة التي تنتظرهم أمام وفاق سطيف بمعلب 20 أوت لحساب الجولة التاسعة من الدوري المحلي.

وعلى صعيد آخر، يسابق الثنائي قاسمي واوحدة الوقت من أجل التعافي تماما من إصابتهما وضمان التواجد ضمن التشكيلة المعنية بخوض مباراة الجولة القادمة ضد الوفاق السطايفي، حيث تم إخضاعهما أول أمس لحصة تدليك، قبل أن يشرعا أمس في العمل رفقة باقي زملائهما بملعب بن سيام.

قرر المدرب الجديد لنصر حسين داي، ألان ميشال، برمجة حصتين تدريبيتين بملعب 20 أوت بالعناصر، اليوم وغدا الخميس، حتى يتمكن اللاعبون من الاستعداد جيدا للقاء المقبل.

للتذكير، قامت الرابطة الوطنية لكرة القدم بإجراء تعديل في مباراة النصرية ضد الضيف وفاق سطيف بمعلب 20 أوت لحساب الجولة التاسعة من البطولة، حيث تم تأخيرها إلى يوم السبت عوضا عن الجمعة.