مولودية بجاية

البجاويون يشرعون في التحضير لنهائي كأس «الكاف»

البجاويون يشرعون في التحضير لنهائي كأس «الكاف»
  • القراءات: 527
الحسن حامة الحسن حامة

ينتظر أن يدخل فريق مولودية بجاية بداية من يوم غد الأربعاء، في تربص مغلق على مستوى مركز سيدي موسى، من أجل التحضير لمباراة الذهاب من منافسة كأس «الكاف» المقررة يوم السبت القادم بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة .

التشكيلة البجاوية عادت من تونس يوم الأحد الماضي، بعد إجراء تربص تحضيري كان فرصة للطاقم الفني بقيادة المدرب ناصر سنجاق، من أجل معالجة النقائص وضمان الجاهزية اللازمة التي تسمح للفريق بتحقيق نتيجة أحسن في الجزائر قبل التنقل إلى مدينة «لومبابشي» أسبوعا بعد ذلك بمناسبة مباراة الإياب. وعبّر المدرب سنجاق عن ارتياحه للوجه الذي ظهرت به التشكيلة خلال هذا التربص، كما أنه قام بمعالجة بعض النقائص التي وقف عليها في انتظار التعديلات الأخيرة التي سيقوم بها بمناسبة التربص القصير بمركز سيدي موسى في العاصمة، بداية من غد الأربعاء وسيدوم ثلاثة أيام.

لاحظنا رغبة كبيرة عند اللاعبين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة المهمة، حيث أن الجميع يركز على هذا اللقاء الذي يكتسي أهمية كبيرة بالنسبة لأشبال المدرب سنجاق، لأن العزيمة كبيرة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تسمح لهم بالتنقل إلى الكونغو في ظروف جيدة والعودة بالكأس.

وعن التحضيرات التي لا تزال متواصلة، قال اللاعب فرحات: «لقد شرعنا في التحضير لهذه المباراة منذ أسبوع من خلال التربص الذي بدأناه بمدينة سوسة التونسية، قبل التنقل إلى مركز سيدي موسى لإجراء التعديلات الأخيرة، وهو ما يجعلنا مطالبين ببذل مجهودات من أجل تحقيق أحسن نتيجة في مباراة الذهاب والحفاظ على كامل حظوظنا للعودة بالتاج، رغم أننا ندرك صعوبة المهمة». 

من جهة أخرى، اجتمع مساهمي الشركة الرياضية عشية أول أمس الأحد، حيث قرروا سحب الإمضاء من الرئيس الحالي زهير عطية بعد أن فقد الثقة مع لاعبيه، في انتظار الاجتماع معه من أجل اتخاذ إجراءات أخرى مستقبلا.