نصر حسين داي

المدرب آلان ميشال قد يخلف بوزيدي

المدرب آلان ميشال قد يخلف بوزيدي
  • القراءات: 663
و.توفيق و.توفيق

تسعى إدارة نصر حسين داي جاهدة في سبيل إقناع المدرب الفرنسي آلان ميشال بفكرة الإشراف على تدريب النادي خلفا للمدرب الأسبق يوسف بوزيدي، الذي غادر العارضة الفنية مؤخرا.

أكدت مصادر عليمة بشؤون النادي أن الإدارة تتواجد في محادثات جد متقدمة مع المدرب الفرنسي آلان ميشال من أجل جلبه لقيادة العارضة الفنية للفريق، حيث يأمل رئيس النصرية ولد زميرلي في إنهاء الأمور قريبا، وتعيين المدرب آلان ميشال بصفة رسمية لخلافة المدرب الأسبق يوسف بوزيدي، الذي قرر المغادرة بعد هزيمة نصر حسين داي بهدف دون رد على يد مولودية وهران، لحساب الجولة الثامنة من الدوري المحلي.

وفي حال ما إذا تعثرت المفاوضات مع آلان ميشال، تتواجد أسماء أخرى لمدربين على طاولة مسيري النصرية، حيث يتم تداول اسم المدربان السابقان لاتحاد العاصمة، ميلود حمدي وعادل عمروش، اللذان تم ترشيحهما أيضا للإشراف على تدريب أصحاب اللونين الأصفر والأحمر هذا الموسم.

على صعيد آخر، تواصل تشكيلة النصرية تدريباتها اليومية تحضيرا لخوض مباراتهم القادمة، التي يستضيفون فيها فريق وفاق سطيف، و هي المواجهة التي سيدخلها رفقاء اللاعب بن دبكة بغرض تحقيق الفوز والحفاظ على النقاط الثلاث داخل قواعدهم، ومحو آثار الهزيمة الماضية ضد مولودية وهران.

يشار إلى أن نصر حسين داي يحتل المركز السادس على جدول ترتيب الرابطة المحترفة الأولى، وفي رصيده 11 نقطة.