الرابطة الثانية المحترفة (الجولة السابعة)

بارادو في الصدارة والبليدة في الوصافة

بارادو في الصدارة والبليدة في الوصافة
  • القراءات: 528
ق. ر ق. ر

عزز نادي بارادو بفضل الفوز العريض المحقق أمام اتحاد بسكرة (4-1) على مركزه في صدارة ترتيب الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم، عقب مباريات الجولة السابعة التي لعبت يوم الجمعة، والتي ميزها انفراد اتحاد البليدة بالوصافة، بعد تغلبه على غالي معسكر (1-0) مستفيدا من تعادل جمعية الشلف خارج ميدانها أمام البرج. 

ولم يترك نادي بارادو أي مجال للمفاجأة أمام الضيف اتحاد بسكرة الذي استقبله بملعب الدار البيضاء ممطرا شباكه برباعية كاملة، مكنت العاصميين من الحفاظ على الفارق الذي يفصل عن أقرب ملاحق، فيما وقع هدف الشرف للبسكريين علاتي من ضربة جزاء (90+3).

بعدما كانت المباراة تتجه إلى التعادل، نجح بلعيد في تسجيل هدف الفوز (90+2) مانحا فريق مدينة الورود ثلاث نقاط ثمينة. 

وأصبح أولمبي الشلف وحيدا في المركز الثالث بعد التعادل بطعم الانتصار الذي عاد به من تنقله إلى برج بوعريريج (2-2)، بعد تقدم البرايجيين بهدف من يعلاوي (10)، عدل بوخاري للشلف في بداية الشوط الثاني (47)، ليضيف يعلاوي مجددا هدف التقدم للمحليين (2-1) في الدقيقة (74 ) عن طريق ضربة جزاء. وعندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة، وقع بوخاري إصابة التعادل في الوقت القاتل (90+4).

اللقاء الواعد بين مولودية العلمة ووداد بوفاريك انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1). ورد قاسم جبالي في الشوط الثاني (65) على هدف الزوار الذي حمل توقيع قاسم (45).

تنفس شباب عين الفكرون الصعداء مبتعدا نسبيا عن المؤخرة بفضل الانتصار الأول المحقق هذا الموسم على حساب جمعية وهران (2-1). ثنائية يوسف خوجة (13) وكفي (87) منحت فوزا مهما لعين الفكرون، فيما سجل الإصابة الوحيدة لأبناء الباهية نعمان (45+2).

وحسمت مولودية سعيدة مصير مباراتها أمام أمل الأربعاء في الشوط الأول بهدفين من عمور (12) وحميدي (16)، لكن هدف لأشيو (55) لم يؤثر على النتيجة النهائية. 

مباراة شبيبة سكيكدة- أمل بوسعادة هي الوحيدة لحساب الجولة السابعة التي لم تسجل فيها أهداف (0-0).