شبيبة القبائل

المدرب الجديد يُعرف هذا الأسبوع

المدرب الجديد يُعرف هذا الأسبوع
  • القراءات: 437
 ط.ب  ط.ب

 سيتعرف أنصار شبيبة القبائل خلال هذا الأسبوع، على المدرب الجديد للنادي بعد رحيل كمال مواسة، حيث انتظرت إدارة الفريق إلى غاية لعب مباراة أمس ضد اتحاد العاصمة، التي أشرف عليها منعم خروبي، مساعد المدرب في الطاقم الفني، حتى تعلن عن اسم من يقود العارضة الفنية للشبيبة.

وقد أكد رئيس الفريق القبائلي محند شريف حناشي، أن المدرب الجديد سيكون أجنبيا، ولهذا فقد قام بالاتصال ببعض المدربين، إلا أنهم لم يصلوا إلى اتفاق على ما يبدو إلى حد الآن. ولا تريد الإدارة القبائلية إبرام الصفقة بسرعة مع أي مدرب كان، حتى تدرس جيدا سيرته الذاتية، وتتفق معه حول الأهداف المسطرة.

وللتذكير، رفض المدرب كمال مواسة مواصلة العمل مع التشكيلة القبائلية الحالية، وقبل بفسخ عقده بالتراضي رغم إصرار المسيرين عليه بالبقاء في العارضة الفنية للنادي، حيث لم يصبح بمقدور هذا المدرب العمل مع لاعبين، متفاديا الدخول في مشاكل أخرى مع اللاعبين، سيما بعد أن أكد في حوار مع «المساء»، أن المهاجمين بولعويدات وبلقابلية هما اللاعبان اللذان تكلما عنه عند اجتماع كل العناصر بالرئيس حناشي في اليوم الموالي، حيث كشف مواسة للمسيرين أنه لا يمكنه أن يقوم بأي شيء مع تلك المجموعة التي كانت بين يديه، والتي أظهرت محدوديتها فوق الميدان.