حسب سفيان فيغولي:

راييفاتس قد يكون اختيارا خاطئا من طرف الفاف

راييفاتس قد يكون اختيارا خاطئا من طرف الفاف
  • القراءات: 352
 و.توفيق و.توفيق

أجرى لاعب المنتخب الوطني، سفيان فيغولي حوارا مع صحيفة «سو فووت» أمس الجمعة، والتي تطرق فيه إلى وجود صعوبات في العمل مع الناخب الوطني الأسبق راييفاتس، خلال فترة توليه الإشراف على الخضر، مشيرا إلى أنه قد يكون خيارا خاطئا من طرف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وقال سفيان فيغولي في هذا الصدد: «الأمور كانت صعبة مع المدرب منذ شهر سبتمبر، ولاحظنا وجود مشكل في الاتصال وطريقة العمل، فلم يكن يعرف أسماء اللاعبين ولا حتى المناصب التي يشغلونها، لذا أصبحت الأمور صعبة للغاية، فاكتشفنا بأنه ربما كان هناك خطأ في الاختيار من طرف الفاف بخصوص راييفاتس». وأضاف نفس المتحدث:«ثم كانت مباراة الكاميرون، حيث كنا نمتلك معلومات قليلة عن منافسنا، ولم نقم بعمل كاف في الجانب التكتيكي، اللاعبون هم من تحملوا المسؤولية، حيث كانت لنا رغبة في التأهل للمونديال، تحادثنا فيما بيننا، ثم أبلغنا الاتحادية كونها تسير الأزمات». وكان ميلوفان راييفاتس الذي إلتحق بالعارضة الفنية للخضر في شهر جويلية، قد استقال من منصبه بعد التعادل (1-1) ضد الكاميرون يوم 9 أكتوبر، لحساب الجولة الأولى لتصفيات مونديال 2018 بروسيا.

وأبدى فيغولي تفاؤله بخصوص حظوظ الخضر في بقية التصفيات لمونديال-2018 بروسيا، رغم الانطلاقة المتعثرة للخضر، مؤكدا أن حظوظهم لا زالت قائمة، حيث بقيت خمس مباريات أخرى، وأن المنتخب الوطني تنتظره مواجهة صعبة في شهر نوفمبر ضد منتخب نيجيريا، والتي سيكون الخضر مجبرين على تحقيق نتيجة جيدة فيها لمواصلة التنافس على ورقة التأهل لكأس العالم 2018.