جازي يغير كل شيء مع الجيل الرابع

عودة ليبرتي وميلنيوم بأسعار لا تقبل المنافسة

عودة ليبرتي وميلنيوم بأسعار لا تقبل المنافسة
  • القراءات: 632
جميلة.أ جميلة.أ

يشرع المتعامل الريادي في الهاتف النقال جازي ابتداء من اليوم في طرح وتسويق عروضه الجديدة الخاصة بخدمة الجيل الرابع. المتعامل قرر أن «يغير كل شيء» وهو مضمون الحملة الإشهارية التي سترافق جازي خلال بسطه لخدمة الجيل الرابع عبر الولايات. رائد الهاتف المحمول في الجزائر قرر إعادة إطلاق صيغ جديدة من عروضه ليبرتي وميلنيوم ليسعد مشتركيه الحاليين والمستقبليين والمشتركين المحتملين مع أسعار لا تقبل المنافسة التي قال عنها المدير التنفيذي السيد فيتشانزو نيسي إنها ستكون شرسة، آملا أن يرخص للمتعامل بتغطية 20 ولاية قبل نهاية العام.

جازي قدم في ندوة صحفية حضرها عدد كبير من زبائن المتعامل ومشتركيه، الصياغة الجديدة لاشتراك الدفع المسبق المعروف بـ «جازي كارت» يقدم عرض ليبرتي قائمة توفر مجموعة متنوعة من الامتيازات الجذّابة بهدف الاستجابة كما ينبغي لاختيارات واحتياجات الزبائن سواء كانوا من مستعملي الجيل الثاني، الثالث وحتى الرابع.

قام المتعامل باختيار سعر موحد لكل من وحدة مكالمات من 30 ثانية وللرسالة النصية القصيرة وكذا لواحد ميغا بايت من الانترنت، وهو مبلغ 4.99 دج، ما من شأنه تسهيل أمور العديد من الزبائن نظرا للسهولة التي يوفرها في حساب الاستهلاك الشخصي للرصيد. كما أن هذه الصيغة الجديدة تمنح المشترك حرية واسعة في اختيار رغباته دون التزام مسبق كما كان الشأن في الماضي.

وللزبائن الراغبين في الاشتراك في خيار ليبرتي، الاختيار بين ثلاثة مستويات، الأول الذي يبلغ سعره 50 دينارا يقدم 50 دقيقة من المكالمات المجانية والرسائل النصية القصيرة غير محدود لشبكة جازي زائد 5 دقائق مجانية لجميع الشبكات، و 10 ميغا بايت من الإنترنت. أما الخيار الثاني مقابل 100 دينار جزائري فهو يوفر مكالمات مجانية ورسائل نصية قصيرة غير محدود نحو شبكة جازي، إضافة إلى 10 دقائق مكالمات نحو الشبكات الأخرى و50 ميغابايت من البيانات. وحدد الخيار الثالث بمبلغ 150 دينارا جزائريا، وهو يمنح المشترك مكالمات ورسائل نصية قصيرة غير محدودة على شبكة جازي، زائد 20 دقيقة من المكالمات إلى الشبكات الأخرى  و200 ميغابايت من البيانات.عرض ميلنيوم يعود من جديد، لكن بتغيير حقيقي مكيف مع احتياجات المستهلكين، حيث تم خفض تكلفة الاشتراكات مع رفع الامتيازات. وهكذا، فإن أول مستوى يقدم 1500 دقيقة من المكالمات المجانية نحو شبكة جازي، 150 دقيقة من المكالمات إلى الشبكات الأخرى والرسائل النصية القصيرة غير محدودة و300 ميغابايت من البيانات وبسعر 1150 دينارا جزائريا فقط.

والمستوى الثاني هو أكثر سخاء يمنح المشترك مقابل 2300  دينار جزائري، مكالمات غير محدودة في شبكة جازي، و300 دقيقة للشبكات الأخرى و1.5 جيغا بايت من البيانات والرسائل القصيرة غير محدودة. أما المستوى الثالث فهو الأكثر سخاء. فمقابل 3450 دينارا جزائريا، يحصل المشترك على مكالمات غير محدودة من جازي إلى جازي، إضافة إلى 600 دقيقة نحو الشبكات الأخرى و6 جيغا بايت من البيانات و رسائل نصية غير محدودة.

وخلال الأشهر الثلاثة من انطلاق العرض، يهدي جازي 2 جيغا بايت من البيانات لكل اشتراك 1150 دينارا، و 3 جيغا بايت للاشتراكات بسعر 2300 دينار، و 4 جيغا بايت لاشتراكات  3450 دينارا.. ويمكن الاستفادة من العرض الجديد بالتحول إلى الصيغة الجديدة عن طريق تفعيل اختياره بعد تشكيل الرمز *720#. أما الزبائن الجدد فيمكنهم أيضا استعمال نفس الرمز بعد شحن رصيدهم بما يكفي للصيغة المختارة.