تحضيرا للنهائي أمام "تي. بي. مازمبي"

مولودية بجاية تتربص لعشرة أيام بسيدي موسى

مولودية بجاية تتربص لعشرة أيام بسيدي موسى
  • القراءات: 577
الحسن حامة الحسن حامة

قرر الطاقم الفني لمولودية بجاية، بالتنسيق مع إدارة الفريق، برمجة تربص تحضيري بمركز سيدي موسى بالعاصمة، من أجل تحضير المباراة النهائية المقررة في 29 أكتوبر الحالي بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، حيث اعتبر المدرب سنجاق أن ضمان تحضيرات بهذا المركز هو أحسن حل من أجل ضمان الجاهزية اللازمة لهذه المباراة، التي تكتسي أهمية بالغة بالنسبة للفريق المقبل على موعد تاريخي للمرة الأولى في تاريخ الفريق. 

وتواصل تشكيلة مولودية بجاية التحضير لمباراة غد الثلاثاء أمام فريق سريع غليزان، لحساب تسوية رزنامة الجولة السادسة، حيث أن المدرب سنجاق الذي استأنف العمل أمس يسعى لمعالجة النقائص المسجلة وضمان الجاهزية اللازمة لتحقيق نتيجة إيجابية، خاصة أن رفاق القائد مالك فرحات مطالبون بانتزاع النقاط الثلاث لتحقيق الفوز الأول في البطولة، بعد أن سجلوا تعادلين وهزيمة في الجولات الثلاث الأولى. 

وسيغيب عن هذه المباراة الحارس رحماني المتواجد في تربص الفريق الوطني الأول، وابن شريفة بسبب الاصابة التي يعاني منها منذ المباراة الأخيرة أمام الفتح الرباطي.

ثلاثي تحكيم من السيشل لمباراة الذهاب بملعب مصطفى تشاكر

تم الإعلان عن حكام المباراة النهائية من منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بين ممثل الجزائر مولودية بجاية و"تي. بي مازمبي" الكونغولي، حيث تم تعيين ثلاثي تحكيم من السيشل لمباراة الذهاب التي ستلعب رسميا بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، ويتعلق الأمر بـ"برنار كميل" بمساعدة "هانسلي داني بيتروس" و"ألدريك أدلايد"، في الوقت الذي تم تعيين تحكيم سينغالي لمباراة الإياب المقررة في الكونغو، ويتعلق الأمر بكل من "مالانغ دييديو" بمساعدة كل من "جبريل كامارا" و "الحاج مليك سامبا".

نشير في الأخير إلى أن مباراة الذهاب ستجري رسميا بملعب مصطفى تشاكر في 29 أكتوبر الحالي على الساعة الثامنة والنصف، في حين أن مباراة العودة ستلعب يوم 6 نوفمبر بلومباشي بالكونغو.