اتحاد العاصمة

الفريق يعد العدة لملاقاة أولمبي المدية

الفريق يعد العدة لملاقاة أولمبي المدية
  • القراءات: 478
و.توفيق و.توفيق

تتواصل تحضيرات فريق اتحاد العاصمة لليوم الثالث على التوالي بملعب عمر حمادي ببولوغين، تحسبا لمواجهة فريق أولمبي المدية يوم السبت المقبل، في إطار الجولة السادسة من رابطة "موبيليس" الأولى.

يسعى الطاقم الفني لنادي سوسطارة بقيادة الفرنسي ميشال كفالي، إلى ضبط خطة تكتيكية محكمة ينجح من خلالها في مباغتة الأولمبي في اللقاء المقبل، في سبيل تحسين مستوى لعب الفريق الذي تراجع كثيرا، خصوصا في لقاء الداربي العاصمي الأخير ضد شباب بلوزداد، حيث لم يكن أداء حامل اللقب في مستوى تطلعات عشاقه.

يفكر مدرب الاتحاد في إجراء بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية في اللقاء القادم، وبالأخص في الهجوم، حيث يرجح أن يعود المهاجم درفلو إلى التشكيلة الأساسية مكان زميله غيزلان، بالنظر إلى استعداده من كل الجوانب.

شهدت الحصص التدريبية الأخيرة للفريق العاصمي تواجد جل اللاعبين، باستثناء السداسي الدولي المتواجد في تربص المنتخب الوطني للمحليين بسيدي موسى، الذي سيختتم غدا الخميس، في حين يواصل كل من المهاجم حمار والمدافع زغدان الخضوع لبرنامج علاجي مكثف حاليا، حتى يستفيد الفريق من خدماتهما بداية من الداربي العاصمي المقبل ضد الجار والغريم المولودية، في إطار الجولة السابعة من عمر البطولة المحترفة الأولى "موبيليس".

وبخصوص هذه القمة العاصمية، فمن المحتمل أن يتم تغيير مكان إجرائها إلى ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، نظرا لانطلاق أشغال إعادة تهيئة أرضية ميدان ملعب 5 جويلية في الوقت الحالي.