دمر مخابئ ولغما تقليديا ببومرداس وسكيكدة

الجيش يقضي على إرهابيين جنوب المدية

الجيش يقضي على إرهابيين جنوب المدية
  • القراءات: 653
ق. و ق. و

قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي أول أمس (الأحد) على إرهابيين اثنين جنوب ولاية المدية واسترجعت مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة، حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح المصدر أنه "في إطار محاربة الإرهاب، وإثر كمين قرب بلدية بوغار جنوب ولاية المدية/ن.ع.1، قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي يوم 25 سبتمبر 2016 على الساعة 23 ساو 30د على إرهابيين (02) اثنين واسترجعت مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة وقنبلة يدوية ومنظار ميداني وستة (06) هواتف نقالة". 

وأبرز البيان أن "هذه العملية النوعية لقوات الجيش الوطني الشعبي تؤكد مرة أخرى على اليقظة الدائمة والمتواصلة للوحدات المقحمة في مكافحة الإرهاب وعلى الإصرار في القضاء على ظاهرة الإرهاب".

وفي نفس الإطار دمرت مفرزتان للجيش الوطني الشعبي يوم الأحد ثلاثة مخابئ للإرهابيين ولغما تقليدي الصنع بولايتي بومرداس وسكيكدة حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني أمس. 

وأوضح البيان أنه "في إطار مكافحة الإرهاب، دمرت مفرزتان للجيش الوطني الشعبي بكل من بومرداس/ن.ع.1 وسكيكدة/ن.ع.5 يوم 25 سبتمبر 2016 ثلاثة مخابئ للإرهابيين ولغما تقليدي الصنع". 

وأضاف البيان أنه "في إطار حماية الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة، ضبط عناصر الدرك الوطني وحرس الحدود بكل من تلمسان وعين تموشنت وغليزان /ن.ع.2 مهربين اثنين و٢١ مهاجرا غير شرعي، فيما تم ضبط 1250 لترا من الوقود ومركبتين سياحيتين محمّلتين بـ683 وحدة من مختلف المشروبات". 

وأوضح البيان أنه "بعين قزام/ن.ع.6، ضبطت مفارز للجيش الوطني الشعبي شاحنتين نصف مقطورتين و41,6 طنا من المواد الغذائية و20 مولدا كهربائيا و6 مطارق ضغط".